عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لحضور ثاني جلساته.. وصول سفاح التجمع الخامس إلى المحكمة

سفاح التجمع الخمس
سفاح التجمع الخمس

نقلت حراسة أمنية مشددة سفاح التجمع من محبسه في بدر إلى محكمة الجنايات لحضور ثاني جلسة من جلسات محاكمته اليوم الاثنين الموافق 16 يوليو.

جلسة محاكمة سفاح التجمع الخامس

حيث قامت مأمورية خاصة وحراسة مشددة، باصطحاب سفاح التجمع الخامس، لنقله إلى مقر جلسة محاكمته بمحكمة جنايات القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، لحضور ثاني جلسات محاكمته بتهمة قتل 3 سيدات ومعاشرتهن بعد وفاتهن داخل شقته بالتجمع الخامس.

ومن المقرر ان، تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، ثاني جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، بعد العثور على 3 ضحايا قام بإنهاء حياتهمن بعد تعذيبهن في غرفة مغلقة.

إحالة سفاح التجمع إلى محكمة الجنايات

وكانت النيابة العامة التي أجرت التحقيق مع سفاع التجمع قد أحالته إلى محكمة الجنايات بعد اعترافه بإنهاء حياة 3 فتيات استدرجهن من الإنترنت، والكافيهات، إلى شقة في أحد الكمباوندات الشهيرة في التجمع الخامس، وعذبهن داخل هذه الشقة بعدما أجبرهن على تناول المخدرات وظل يعذبهن غلى أن توفين.

وقات النيابة خلال الجلسة الماضية في أمر الإحالة الذي تلته أمام هيئة المحكمة أن النيابة العامة تلقت إخطارًا في 16 مايو الماضي بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد؛ فبادرت النيابة العامة بالانتقال لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان.

تفاصيل الجلسة الأولى من محاكمة سفاح الجيزة

بدأت جحلسة محاكمة سفاح التجمع الخامس بتوجيه اتهامات القتل لـ3 سيدات، وإحراز المواد المخدرة وتقديمها للتعاطى والاتجار بالبشر، ورد سفاح التجمع بالإنكار.

واستمعت المحكمة إلى دفاع المتهم، والذي طلب تأجيل نظر القضية حتى يتسنى له الاطلاع عليها والاستعداد لإبداء الدفاع والدفوع اللازمة بشأنها، قبل أن يتنحى عن الدفاع عنه.

واعترف سفاح التجمع الخامس بأنه كان متزوج من سيدة وانفصل عنها بعد سنوات بسبب اكتشافه خيانتها له وأنها على علاقة غير شرعية بالرجال، لذلك قرر الانتقام من زوجته في كافة السيدات حيث كان يستقطب السيدات ويتعاطى مخدر الآيس حتى يتخيل بأن تلك السيدة هي طليقته ثم يقوم بالاعتداء عليهم جسديا وأخيرا يقوم بإنهاء حياتهم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي