عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024 الموافق 21 صفر 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس خطة النواب لـ تحيا مصر:«كل المؤشرات تقول أن حكومة مدبولى الجديدة ستُمنح الثقة من البرلمان»..فيديو

تحيا مصر

تحدث النائب فخرى الفقى، رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، لموقع تحيا مصر عقب إعلان مجلس النواب انتهاء لجنة الرد على برنامج الحكومة الجديدة للمهندس مصطفى مدبولى.

وأكد على أن أعمال الانتهاء جاءت بعد 6أيام عمل بواقع 13ساعة عمل يوميًا وأكثر من 300مداخلة للنواب في مختلف الملفات، مؤكدا علي أنها مناقشات ثرية على كافة المستويات.

التصويت النهائى علي برنامج الحكومة سيكون بجلسة الخميس ولكن المؤشرات تقول منح الحكومة الثقة من البرلمان

ولفت  الفقى إلي  أن اللجنة ناقشت 28وزير في كافة الملفات أيضا مشيرًا إلي أنه في ضوء كل هذه المناقشات تم التصويت على الموافقة بأغلبية الأعضاء على برنامج الحكومة، علي أن تتم مناقشته بجلسة الخميس بشكل كامل قائلا:" التصويت النهائى علي برنامج الحكومة سيكون بجلسة الخميس ولكن المؤشرات تقول منح الحكومة الثقة من البرلمان".

أعلن المستشار أحمد سعدالدين، رئيس لجنة الرد على برنامج حكومة المهندس مصطفى مدبولى،وكيل أول مجلس النواب انتهاء أعمال اللجنة موجهًا الشكر والتقدير للنواب والوزراء على مناقشاتهم المثمرة والتي راعت اعتبارات المواطن المصري في المقام الأول، معلناً انتهاء اللجنة الخاصة من اجتماعاتها، وقيامها بإعداد تقرير عن نتائج أعمالها للعرض على مجلس النواب بجلسته القادمة، في ضوء ما أوصى به أغلبية أعضاء اللجنة بالموافقة على برنامج الحكومة الجديدة.

رئيس خطة النواب لـ تحيا مصر:«كل المؤشرات تقول أن حكومة مدبولى الجديدة ستُمنح الثقة من البرلمان»

جاء ذلك في ختام اليوم السادس لمناقشات لجنة الرد على برنامج الحكومة والذى أكد في بدايته على تقديره الوزراء الذين عرضوا رؤية الحكومة الجديدة بمصداقية ووضوح مشيراً إلى وجود تنسيق متبادل بين أعضاء الحكومة الجديدة في جميع الملفات مما يبعث بالتفاؤل للشارع المصري.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي