عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: محمد الشناوي يقترب من الانتقال لنادي الوحدة السعودي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

يستمر البحث عن موقف محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي مع المارد الأحمر في الفترة المقبلة، وهناك تقارير تفيد برحيل محمد الشناوي والانتقال للدوري السعودي في الموسم المقبل، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

رحيل محمد الشناوي

وأفادت تقارير سعودية اليوم الإثنين أن نادي الوحدة السعودي يرغب في التعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

ويرغب محمد الشناوي في الخروج لمد موسم أو موسمين خارج أسوار النادي الأهلي من أجل تحقيق حلم الاحتراف والعودة من جديد للمارد الأحمر.

وأشارت التقارير أن نادي الوحدة السعودي قد تقدم بعرض رسمي للنادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات محمد الشناوي في الفترة المقبلة.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

مدرب يد رجال الأهلي الجديد: سعيد بقيادة الفريق وأعد الجميع ببذل أقصى الجهد للفوز بالبطولات

وقال مادسن خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر النادي بالجزيرة، أنه سعيد للغاية للتواجد والتعاون مع نادٍ بحجم النادي الأهلي والذي يتولى رئاسته الكابتن محمود الخطيب، أحد أفضل رؤوس الحربة في تاريخ كرة القدم الإفريقية والعالمية، وتوجه مادسن بالشكر إلى المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، وخالد العوضي مدير عام النشاط الرياضي، على إتمام التفاوض معه بشكل احترافي ومميز، مؤكدًا أن المفاوضات تمت بصورة أكثر من رائعة، وبما يعكس المستوى الاحترافي الكبير للنادي الأهلي في كافة المجالات.

وأكد مادسن أن الأهلي لديه تاريخه الحافل بالبطولات في كافة المجالات، وتؤازره جماهير بالملايين، مشددًا على أن هذه الأجواء تدفع أي مدرب للتفاني والعمل بقوة، واعدًا الجميع بأنه سيبذل كل ما في وسعه من أجل الفوز بكل البطولات.

تابع موقع تحيا مصر علي