عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

باحث في الشأن الإسرائيلي: مصر أصبحت تنغص على إسرائيل والأمريكان

غزة
غزة

قال الكاتب الصحفي إسلام كمال هو الباحث المتخصص في الشأن الإسرائيلي أن مصر تنغص على إسرائيل وأمريكا بسبب الابتزازات التي يرتكبها الطرفان.

الباحث المتخصص في الشأن الإسرائيلي: يوضح كيف سيخدم الكنسين نتنياهو الفترة القادمة 

وقال الكاتب الصحفي إسلام كمال هو الباحث المتخصص في الشأن الإسرائيلي خلال مداخلة رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، انه خلال الايام سوف يدخل الكنيست في اجازه وبالتالي سيكون امام نتنياهو فترة كبيرة للغاية لوقف التهديد التخلص من حكومته بشكل او بآخر.


واستدرك الباحث المتخصص في الشأن الإسرائيلي، ان الماريونيت وثومتريتش تحت سيطرته حسب التهديدات التي كان يحضهم على التصريح بها من اجل ان يضعهم امام المشهد العالمي الامر اعتيادي وحتى الغير متخصصين اصبحوا ينقنون الوضع بشكل كبير جدا.
ولفت الباحث المتخصص في الشأن الإسرائيلي، إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وظهوره بشكل واسع اعطى زخما واسعا نتنياهو ومن ناحيه اخرى المعسكر الديمقراطي لتحقيق انتصار ما في العنوان على غزه حيث انهم يصلون على فكره التواصل لانجاز ما يوصل بايدن بشكل او باخر خصوصا ان الامر يتعلق بالتطبيع السعودي الاسرائيلي الذي لن يتحقق الا بهدنه في غزة.

الباحث المتخصص في الشأن الإسرائيلي: مصر أصبحت تنغص على الأمريكان وإسرائيل

واكد الكاتب الصحفي إسلام كمال هو الباحث المتخصص في الشأن الإسرائيلي، على ان كل شيء مرتبط ببعضه ومصر في هذه الفتره الاخيره تحولت الى منغص على الاسرائيليين والامريكان في هذا الامر بعد المساومات والابتزازات التي تتعرض لها مصر فيما يتعلق بمحور صلاح الدين فيلاديل في ا ومعبر رفح من ناحيه اخرى.

الباحث المتخصص في الشأن الإسرائيلي يكشف شروط مصر للتباحث مع إسرائيل


وأردف الباحث المتخصص في الشأن الإسرائيلي، ان مصر اوصلتهم الى انه في حال اذا وافقوا على هدنه سوف تتباحث معهم فيما يطلبون ولكن على شرط الا يكون هناك اسرائيلي في الجانب الفلسطيني من معبر رفح ولكن البناء على الضغوط الفاصله في الشارع الاسرائيلي هو أمر غير واقعي بالمرة لأن هؤلاء الاسرائيليون المتجمعون أمام منزل نتنياهو وحكومته بشكل او باخر وتطاول وزراءهم عليه هم يريدون فقط اعاده المختطفين ومن ثم العوده مره اخرى الى التخلص من محمد ضيف وغيرة من قيادات حماس.

تابع موقع تحيا مصر علي