عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد التنازل وقبول الاعتذار.. اعرف ما طلبته جنة عليوة من شهد سعيد

جنة عليوة
جنة عليوة

أعلنت جنة عليوة لاعبة الدراجات، قبولها اعتذار شهد سعيد  لاعبة منتخب الدراجات، وتنازلها عن القضية المقامة منها  الأخيرة .

وفي  خلال مداخلة عبر برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد، نقلها موقع تحيا مصر، قالت جنة عليوة: "أنا قبلت اعتذار شهد سعيد، خلاص مفيش حاجة وراضية بالقرار".

جنة عليوة: أنا حسمت قراري بقبول الاعتذار

وأكملت جنة عليوة: "أنا حسمت قراري بقبول الاعتذار بعد بيان عدم مشاركة شهد في أولمبياد باريس، الحمد الله مرة تانية وراضية بقرار الصلح والتنازل عن القضية".

ووجهت جنة عليوة رسالة إلى شهد سعيد قائلة: "والله أنا اتمني لك التوفيق واتمنى تشاركي في أولمبياد 2028".

وتابعت جنة عليوة :" بجد أنا مسمحاها ومفيش أي حاجة معاها، واتمنى أنها تكلمني ومفيش أي حاجة خلاص مع شهد، وطالما أنا سامحتها خلاص مفيش قضية ولا حاجة".

وواصلت جنة عليوة: " مفيش مشكلة خالص مع شهد واتمنى ليها التوفيق في حياتها الرياضية، وكمان اتمنى التوفيق للبعثة المصرية في أولمبياد باريس".

وفي وقت سابق كشف جنة عليوة، لاعبة نادي 6 أكتوبر ومنتخب مصر للدراجات، كواليس تعرضها للموت على يد شهد سعيد في سباق الدراجات

جنة عليوة: تعرضت للموت

وأضافت جنة عليوة خلال حواره ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، مع الإعلامي أحمد موسى، وينقله موقع تحيا مصر، "احنا كنا في سبق جمهورية في السويس وكنا خلاص عند خط النهاية ومكنتش مركزة إن شهد ورايا وفجأة لاقيت حد بيمسكني من دراعي على الأرض".

وتابعت جنة عليوة خلال تصريحاتها، :" شهد سعيد استكملت السباق وذهبت إلى المنزل من وقتها لم تتلق أي اعتذار منها رغم معرفة الجميع أن ما صدر منها كان".

ونوهت جنة عليوة، بأن الحادث تسبب لها في كسر في الترقوة أدى لتركيب شريحة و7 مسامير وكدمات في الجمجمة وجروح في جسدها، وتعرضت لفقدان في الذاكرة لفترة كبيرة، قائلًا:"كانت قاصدة توقعني ومصر كلها شاهدة".

جنة عليوة: مازالت في مرحلة التأهيل بعد الإصابة

وأكملت :"مازالت في مرحلة التأهيل بعد الإصابة ، مشيرة إلى أنها تمارس لعبة الدراجات منذ 7 سنوات، وشاركت مع منتخب مصر في بطولتي أمم إفريقيا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي