عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خبير سياسي: التعامل مع القضية الفلسطينية يتم بمكيالين

غزة
غزة

علق الدكتور إكرام بدر الدين أستاذ العلوم السياسية، على تطورات الأحداث في فلسطين قائلا:" الاحتلال الإسرائيلي يواصل ارتكاب المجازر ضد الشعب الفلسطيني الأعزل في قطاع غزة".

تطورات الأوضاع في غزة

وأضاف الدكتور إكرام بدر الدين أستاذ العلوم السياسية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "السادسة"، مع الاعلامية عزة مصطفى، على قناة الحياة، نقله موقع تحيا مصر، :"هناك ازدواجية معايير والمنطق معكوس والكيل بمكيالين وازدواجية معايير في التعامل مع القضية الفلسطينية".

وتابع الدكتور إكرام بدر الدين أستاذ العلوم السياسية،: "في أكاذيب متعددة وشائعات ضد مصر وتكررت الفترات السابقة وتحاول إسرائيل لصق الإعاقة لدخول المساعدات على مصر من قبل إسرائيل"، مؤكدا أنها سلسلة شائعات مغرضة هدفها صرف الأنظار عما ترتكبه اسرائيل من جرائم وتحسين الصورة امام المجتمع الدولة ولكن المجتمع كله يعلم الحقيقة.

سياسي: ارتكاب مجازر في فلسطين

ونوه الدكتور إكرام بدر الدين أستاذ العلوم السياسية، بأن أمن اسرائيل أحد مرتكزات السياسية الامريكية في الشرق الأوسط، معقبا:" المجتمع الدولي ومجلس الأمن يعجز عن اتخاذ قرار ملزم حتى الان والشعب الفلسطيني يواجه مجزرة غير مسبوقة في تاريخه".

علق الناطق باسم الدفاع المدني في غزة موحود بصل على الوضع الكارثي بعد الاعتداءات الأخيرة من قوات الاحتلال واستشهاد العشرات وإصابة المئات.

وقال المتحدث باسم الدفاع المدني في غزة الرائد محمود بصل خلال مداخلة رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، ان الوضع في قطاع غزة صعب للغاية حيث لم تتوقف المجازر في القطاع منذ بدايه الحرب في 7 اكتوبر الماضي حتى هذه اللحظه حيث ان الاحتلال يمارس سياسة القتل والتدمير والتخريب واستهداف المواطنين الامنين العزل في المباني الماهوله بالسكان.

المتحدث باسم الدفاع المدني في غزة: مشاهد الدمار والقتل تتكرر بشكل يومي

واشار المتحدث باسم الدفاع المدني في غزة، الى ان المجزرة التي ارتكبها الاحتلال في حق شعبي غزه في منطقه موافي بخان يونس التي استشهد بها اكثر من 90 شخص أغلبهم من النساء والاطفال على مسمع والمراه العالم اجمع ولم يكتفي الاحتلال بذلك بل انه قام بعد ارتكاب هذه المجزرة بساعتين باستهداف منطقه الشاطئ كما ان المواطنين عندما ذهبوا الاداء صلاه الظهر تم استهدافهم بدم بارد بل انه لم يكتفي بذلك واستهدف اليوم مدرسه تابعه للمؤسسات الدولية المعروفة التي كانت تاوي المواطنين بما أدى الى مقتل عدد كبير من الشهداء.

 

تابع موقع تحيا مصر علي