عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حديث الرئيس السيسي عن أهمية القيم والأخلاق في الرياضة| جنة عليوة تقبل اعتذار شهد سعيد وتتنازل عن القضية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قالت جنة عليوة لاعبة الدراجات، أنها سعيدة بعد حديث الرئيس السيسي اليوم عن أهمية القيم والأخلاق في الرياضة، وبعد تصريحات الرئيس السيسي فأنا مسامحه شهد سعيد وأتمنى لها التوفيق في الفترة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات جنة عليوة.

تصريحات جنة عليوة

وأضافت جنة عليوة في تصريحات تليفزيونية لبرنامج صالة التحرير على شاشة صدى البلد، بعد حديث الرئيس السيسي عن الأخلاق في الرياضة خلال تكريم أبطال مصر في بطولة أفريقيا بغانا 2024، أنا مسامحه شهد سعيد وقبلت اعتذارها وبقولها ربنا يوفقك في الفترة القادمة.

وأكملت جنة عليوة، أتمنى شهد سعيد أنها تكلمني ويجمعنا لقاء في الفترة المقبلة وموافقة نكون مع بعض في برنامج تليفزيوني في الفترة المقبلة وأنا مسمحاها خلاص ومفيش أي مشكلة بينا.

وواصلت جنة عليوة، خلاص كدا مفيش قضية ضد شهد سعيد بعد قبول اعتذارها إعلاء للقيم الرياضية، وسيتم التنازل عن القضية ضدها في النيابة بشكل رسمي.

واختتمت جنة عليوة تصريحاتها، أتمنى التوفيق لشهد سعيد في الفترة المقبلة وأتمنى تأهلها لأولمبياد لوس أنجلوس 2028 والتوفيق في الفترة المقبلة.

السيسي: النتائج التي تحققت بقطاع الرياضة تؤكد أننا نسير في الطريف السليم

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ان الرياضة تعكس مدى تحضر الدول والشعوب، مضيفا أن النتائج التي تم تحقيقها في قطاع الرياضة تؤكد أننا نسير في الطريف السليم، وأضاف أن لدينا فرصة لوجود أعداد كبيرة من اللاعبين الدوليين المميزين.
واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اللاعبين والمدربين، الحاصلين على ميداليات ذهبية ببطولة الألعاب الأفريقية، تكريماً لهم.

فيما نجحت البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الأفريقية الثالثة عشرة بالعاصمة الغانية أكرا، في إنهاء مشاركتها متوجة بـ192 ميدالية متنوعة لتحتل المركز الأول بين الدول المشاركة في المنافسات التي أقيمت خلال الفترة من الثامن إلى 23 مارس (آذار) الحالي، وتتوج باللقب القاري.

تابع موقع تحيا مصر علي