عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ويجز يعلق على اعتزال شهد سعيد: لا تكن كارها فلن تفوز أبدًا

ويجز
ويجز

حرص مطرب الراب ويجز التعليق على اعتزال اللاعبة شهد سعيد بعد أزمتها الأخيرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ويجز يعلق على اعتزال شهد سعيد

وكتب ويجز في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر خلال خاصية استوري: إنها قصة نتعلم منها لا تكن كارها فلن تفوز ابدا.

ويجز 

تفاصيل أزمة شهد سعيد 

ويذكر أن اسم لاعبة الدراجات شهد سعيد قد تصدر التريند خلال الأيام القليلة الماضية بسبب انتشار مقطع فيديو لها من أحد السباقات وهي تتعمد إسقاط إحدى زميلاتها في السباق، مما جعل هناك حالة كبيرة من الانتقادات والهجوم عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كاملة أبو ذكري تشيد بـ ويجز

وسبق وأن حرصت المخرجة كاملة أبو ذكري على الإشادة بمطرب الراب ويجز، بعد تداول أنباء تفيد برفضه المشاركة في إعلان تجاري لصالح إحدى شركات المقاطعة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشرت كاملة أبو ذكري صورة له في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلقت عليه قائلة: 'الفنان الشاب الجميل ويجز.. كل الحب لموهبتك والإحترام لشخصك الحر الأصيل"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

حب ويجز لللغة العربية

وعلى صعيد آخر كان قد دعم مطرب الراب ويجز مبادرة العربي أصلي التي قدمها الفنان خالد النبوي في حملة إعلانية بالتعاون مع مدينة مصر للتأكيد على أهمية اللغة العربية.

وقال ويجز في فيديو نشره يرصده تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام: أنا راجل بحب اللغة العربية وبزعل لما أحس اني لوحدي اللي بحبها، وأن الناس فقدت الاهتمام بيها، لأن فيه حاجات كتير بتيجي مع اللغة مش بس لغة تراث وهوية وحضارة جميلة وحاجات كتير ممكن نتعلم منها كتير وشفت الحملة بتاعة مدينة نصر وخالد النبوي وحبيت أشكرهم ع التوجه ده ودي حاجة حلوة جدا اننا نحاول نوصلها لجيل جاي جديد والناس عاملة أننا نبص ورانا علشان نقدر نشوف مستقبلنا.

تابع موقع تحيا مصر علي