عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ختامها مسك.. بعد أداء امتحان التفسير بكفرالشيخ: هنستنى النتيجة بفارغ الصبر

أحد طلاب الثانوية
أحد طلاب الثانوية الأزهرية

انتهى طلاب الثانوية الأزهرية من امتحانات الدور الأول للعام 2024 بعد أداء امتحان التفسير بكفرالشيخ، وعبر الطلاب عن سعادتهم عقب خروجهم من اللجان في اليوم الأخير.

طلاب الثانوية الازهرية يعبرون عن سعادتهم بعد امتحان التفسير


وكشف طلاب القسم العلمي بالثانوية الأزهرية بمنطقة الأزهر بكفرالشيخ اليوم عن آراءهم حول امتحان التفسير في اليوم الختامي للامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2023  _ 2024.

وقال أحد طلاب الثانوية الأزهرية بكفر الشيخ عقب خروجه من امتحان التفسير، لموقع تحيا مصر، ان امتحان التفسير كان سهل وبسيط وواضح متمني ان يحصد أعلي الدرجات لدخول كلية قمة.

أحد طلاب الثانوية الأزهرية

أحد طلاب الثانوية الأزهرية بعد امتحان التفسير بكفرالشيخ: كان سهل 


وأضاف طالب آخر من طلاب الثانوية الأزهرية بكفر الشيخ، ان امتحان التفسير جاء بشكل مباشر، مشير إلى أن الوقت كان كافي للحل وتمكن من حل جميع الأسئلة في منتصف الوقت.
ومن جانب آخر حرص الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، على متابعة سير العمل بلجان امتحانات المنطقة، منذ انطلاقها للتأكد من انتظام اللجان وسيرها على الوجه الأكمل.


وأكد رئيس المنطقة، أنّ غرفة متابعة الامتحانات لم تُسجل أيّة شكاوى تخص الامتحانات، من حيث عدم ملاءمتها لزمن الإجابة، أو خروجها عن المناهج المٌقررة، موجهًا الشكر والتقدير لكٌل القائمين على أعمال الامتحانات ولرجال الأمن، للمجهود المبذول طوال انعقاد امتحانات الثانوية الأزهرية

عدد طلاب الثانوية العامة المتقدمين للامتحانات بكفر الشيخ

وكانت امتحانات الثانوية الأزهرية، قد انطلقت يوم السبت 1 يونيو الجاري، ويبلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي 32319 طالبًا، و27927 طالبة، وبلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي 59169 طالبًا، و 36977 طالبة، بإجمالي عدد 156392 طالبًا و طالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

الجدير بالذكر أن  طلاب الثانوية الأزهرية من الشعبة الأدبية انتهوا  من امتحاناتهم بالأمس، حيث أدى الطلاب امتحان التفسير في آخر أيام الامتحانات التي انطلقت مطلع الشهر الماضي، وانتهى طلاب الثانوية الأزهرية من شعبة أدبي غدا قبل أن ينتهي طلاب شعبة عملي اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي