عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب المستقلين الجدد لـ تحيا مصر: الإخوان هدموا كل شيء من أجل القفز على السلطة.. و30 يونيو أنقذت الوطن

رئيس حزب المستقلين
رئيس حزب المستقلين الجدد

قال الدكتور هشام عناني، رئيس حزب المستقلين الجدد، إن ثورة يناير ووصول الإخوان إلي الحكم تحربه مريرة وكشفت عن الوجه الحقيقي للإخوان الباحث عن السلطه ولا يوجد عنده ثوابت من أجل الوصول لأهدافه.

العناني: الإخوان تعمدوا هدم القامات وازدراء الرموز وتشويهم

وأضاف “العناني”، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، إن أخطر ما أحدثه الإخوان في المجتمع المصري هو الأثر الاجتماعي وهدم القامات وازدراء الرموز وتشويهم ومحاوله طمس الهويه ومحاوله كتابة تاريخ يتفق مع اهدافهم وافكارهم.

العناني: الاخوان حاولوا القفز علي السلطات

ولفت رئيس حزب المستقلين الجدد إلى أن تلك الفترة، كانت حقبه سوداء  حاول فيها الاخوان القفز علي السلطات غير آبهين بالدولة وبالمؤسسات  بعقيده هدم كل شئ واستبداله ببناء اخواني.

واختتم رئيس حزب المستقلين الجدد، أن ثوره ٣٠ يونيو استطاعت أن تنقذ وطن من الاختطاف.

 الحوار الوطني

على جانب آخر، أكد الدكتور هشام عناني رئيس حزب المستقلين الجدد، أن  الفترة الماضية  شهدت أحداثا مهمة وكبيرة  حاصة بالحوار الوطني منها تأكيد الرئيس  عبد الفتاح السيسي في خطابه بأن الحوار الوطني خيار استراتيجي لا رجعه عنه.

وأضاف عناني، في تصريحاته لـ تحيا مصر: ودعوة آخرى من الرئيس السيسي بأن يكون محور الاهتمام الأكبر بالملف الاقتصادي نظرا للازمة الاقتصادية العالمية والتي تؤثر على العالم كله، وكذلك حديث الرئيس في حفل إفطار الأسرة المصرية حيث دعا إلى مزيد من الجدية والعمق في دراسة كل الموضوعات المطروحة في الحوار الوطني وهذا يؤكد أن الحوار الوطني في مرحلته الثانية هو خيار استراتيجي في المرحلة المقبلة.

وتابع رئيس حزب المستقلين الجدد: وكذلك عقد رئيس الوزاراء  اجتماعات ما يسمى بتنسقية الحوار الوطني  لتنفيذ مايقرب من 140 توصية  انتهى إليهم الحوار الوطني، وهذا يؤكد جدية الدولة على تنفيذ ما انتهى إليه الحوار من توصيات وهذا ما وعد به الرئيس السيسي.

واستكمل عناني:  وأيضا إلزام رئيس مجلس الوزراء  الدكتور مصطفى مدبولي الوزارء  بحضور جلسات الحوار الوطني  وهذا يعطي مساحة أكبر من المعلومات للمتحاورين، ويؤكد على جدية الدولة في تنفيذ توصيات الحوار الوطني.

تابع موقع تحيا مصر علي