عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يغيب شقيقة الناقد الفني طارق الشناوي

طارق الشناوي
طارق الشناوي

أعلن الناقد الفني طارق الشناوي وفاة شقيقته الدكتورة مها الشناوي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وفاة شقيقة طارق الشناوي

وكتب طارق الشناوي في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: قبل ثوان رحلت شقيقتي الوحيدة دكتورة مها الشناوي الاستاذة بجامعة المنصورة عندما رحلت امي قبل تسع سنوات اصبحت مها امي واختي الان رحلت امي واختي.

لا يتوفر وصف.
منشور طارق الشناوي

تصريحات طارق الشناوي عن شيرين عبد الوهاب

وسبق وأن كشف الناقد الفني طارق الشناوي عن رأيه في أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب الأخيرة مع طليقها المطرب حسام حبيب، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج أنا وهو وهي.

وقال طارق الشناوي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: هي تعاني من مشاكل نفسية قاسية، وهي ليست مدركة أين خطوتها القادمة، وليس بعيدًا أنه خلال الحلقة أو بعدها نسمع أن شيرين عبد الوهاب عادت لحسام حبيب وتزوجا من جديد أو تنازلت عن المحضر، كل شئ بالنسبة للتكوين الشخصي لشيرين ممكن وجائز وغير مستبعد، كون الشخص في حالة نفسية مثل حالة شيرين تتحرك من النقيض إلى النقيض ويطلقون على هذه الحالة ثنائية قطبية لا يوجد حل وسط.

طارق الشناوي: محمد سعد عنده كوميدية استثنائية لكن معندوش ذكاء

وعلى صعيد آخر، كان قد حل الناقد الفني طارق الشناوي ضيفا على برنامج صباح البلد وتحدث خلال البرنامج عن رأيه في العديد من كبار النجوم وأدائهم وأعمالهم الفنيه ومن ضمن هؤلاء النجوم جاء الفنان محمد سعد والذي كشف عن تفاصيل عديده في أدائه بشكل حيادي وجريء في الوقت ذاته.

وأكد طارق الشناوي على أن الفنان محمد سعد يتميز بكوميديا استثنائيه وله ادواره المتميزه الذي يحب متابعتها الجمهور وتشهد نسب مشاهدات عالية لكن تطرق إلى تكراره لشخصياته وأكد على ضروره احتياجه لتغيير النمط الذي يسير عليه خاصه شخصيه اللمبي التي اعتاد ان يظهر بها في الكثير من اعماله الفنيه،ولم يكن النقد الفني طارق الشناوي اول من يتحدثون في ذلك الموضوع بل اشار عدد من النقاد الفنيين بل والجمهور والمشاهدين العاديين في منازلهم الى احتياج الفنان محمد سعد لتغيير شخصيته حتى تتجدد روحه عند الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي