عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللجنة البرلمانية الخاصة تدرس برنامج وخطة عمل وزارة الخارجية بحضور عبد العاطي وفوزي - صور

السفير بدر عبد العاطي
السفير بدر عبد العاطي والمستشار محمود فوزي

عُقدت الجلسة العاشرة، برئاسة المستشار أحمد سعد الدين الوكيل الأول للمجلس، بحضور المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج.

يأتي ذلك استكمالًا لجلسات اللجنة الخاصة المعنية بدراسة برنامج الحكومة بمجلس النواب.

النواب يواصل مناقشات البرنامج الحكومي

كما حضر من الوزراء السفير نبيل حبشي، نائب وزير الخارجية والهجرة وشئون المصرييين بالخارج، السفير أبو بكر حفني، نائب وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج.

وذلك لطرح الأسئلة والاستفسارات من أعضاء اللجنة فيما يخص برنامج وخطة عمل الوزارة.

اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم

وتختتم اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة برئاسة المستشار أحمد سعد الدين الوكيل الأول للمجلس، اجتماعاتها اليوم الاثنين 15يوليو 2024  بالاستماع الى بيانات السادة وزراء ( الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج ، التموين والتجارة الخارجية ، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ) ، بحضور المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي.

وقد عقدت اللجنة الخاصة بدراسة برنامج الحكومة  اجتماعات مكثفة على مدار ال(5) أيام الماضية استعرض خلالها السادة الوزراء بياناتهم عن برنامج الحكومة الجديدة وسط نقاشات موسعة ومستفيضة بين النواب والوزراء المعنيين وصولا الى إيجاد حلول عاجلة للمشاكل والتحديات التي تواجه الدولة على جميع المستويات بما يعكس حرص النواب والوزراء على مصلحة الوطن والمواطن وتحقيق مزيداً من التكامل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل النهوض بالدولة في كافة القطاعات.

برنامج الحكومة الجديدة.

وألقى المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول مجلس النواب رئيس اللجنة الخاصة المشكلة بالمجلس لدراسة برنامج الحكومة الجديدة" كلمة" في بداية الاجتماع العاشر "اليوم الأخير لعمل اللجنة" ، مشيرًا إلى أن اليوم أخر أيام اجتماعات اللجنة الخاصة المشكلة لدراسة برنامج الحكومة، التي استغرق عملها ستة أيام متصلة، حضر خلالها وزراء الحكومة الجديدة، فضلاً عن نواب الوزراء لعرض بياناتهم وخطط وزاراتهم في برنامج الحكومة الجديدة.

وتوجه بخالص الشكر والتقدير لجميع الوزراء الذين حضروا معنا اجتماعات اللجنة الخاصة، لعرض رؤية الحكومة الجديدة بمصداقية ووضوح، في مناقشات امتدت لساعات متأخرة.

كما توجه بالشكر والتقدير بصفة خاصة للمستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، الذي واصل جميع اجتماعات اللجنة الخاصة، واستطاع بمهنية تقريب وجهات النظر والأفكار بين النواب والوزراء.

تابع موقع تحيا مصر علي