عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل| منتخب الأرجنتين بطلاً لـ كوبا أمريكا 2024 بعد الفوز على كولومبيا بهدف لاوتارو مارتينيز

الأرجنتين
الأرجنتين

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة منتخب الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024، وانتهت مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024 بفوز الأرجنتين بهدف مقابل لا شيء والتتويج بلقب كوبا أمريكا 2024 وللمرة السادسة عشر في التاريخ، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024.

نتيجة مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024

بدأت مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024 بضغط قوي من جانب منتخب كولومبيا من أجل تسجل الهدف الأول في المباراة ولكن كان الإنهاء للهجمات غير جيد ومع تألق من مارتينيز حارس الأرجنتين، وكاد منتخب الأرجنتين أن يسجل الهدف الأول عن طريق جوليان ألفاريز ولكنه أهدر الهدف بطريقة غريبة، وكانت هناك بعض المحاولات من جانب منتخب الأرجنتين ولكنه لم تمر ويستمر التعادل السلبي في المباراة.

وانتهى الشوط الأول بين الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024 بالتعادل السلبي بدون أهداف مع انتظار بداية الشوط الثاني من عمر المباراة بني الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024، وكان ليونيل ميسي قد تعرض لإصابة قوية في الكاحل قبل نهاية الشوط الأول ولكنه استمر في ملعب المباراة.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024، كان كل فريق يبحث عن تسجيل الهدف الأول مع الهدوء في المباراة بعد ذلك وكانت هناك تدخلات عنيفة من جانب لاعبي كولومبيا في المباراة واعتراضات كبيرة من مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني.

Image
لاوتارو مارتينيز وميسي

وتعرض ليونيل ميسي للإصابة في الدقيقة 65 من عمر المباراة وسقط على أرضية الملعب بدون تدخل من أي أحد من جانب لاعبي كولومبيا، وكان ليونيل ميسي قد تعرض للإصابة في الشوط الأول بالكاحل بعد تدخل قوي من أحد مدافعي منتخب كولومبيا، ولكنه تحامل على نفسه وعاد للمشاركة واستكمال المباراة النهائية أمام كولومبيا.

واستمر التعادل السلبي في المباراة لينتهي الشوط الثاني بالتعادل السلبي بدون أهداف لتذهب المباراة للأشواط الإضافية.

وكانت هناك محاولات من كولومبيا في الشوط الأول الإضافي لتسجيل الهدف الأول ولكنه انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني الإضافي تمكن لاوتارو مارتينيز أن يسجل الهدف الأول للتانجو في الدقيقة 111 ويسجل هدف الفوز بالمباراة والبطولة.

وانتهت مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024 بفوز الأرجنتين بهدف مقابل لا شيء والتتويج باللقب للمرة السادسة عشر في التاريخ وفك الشراكة مع أوروجواي في المركز الثاني برصيد 15 لقبا.

تابع موقع تحيا مصر علي