عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليونيل ميسي يغادر مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024 بسبب الإصابة

إصابة ميسي
إصابة ميسي

غادر ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين مباراة كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024 بسبب الإصابة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

إصابة ليونيل ميسي

وتعرض ليونيل ميسي للإصابة في الدقيقة 65 من عمر المباراة وسقط على أرضية الملعب بدون تدخل من أي أحد من جانب لاعبي كولومبيا.

ويبدو أن ليونيل ميسي قد تعرض للإصابة بسبب سوء أرضية ملعب هارد روك معقل المباراة النهائية.

ويعاني ليونيل ميسي من الإصابة في الكاحل وهي الإصابة التي تعرض لها في شوط المباراة الأول أمام كولومبيا.

Image
إصابة ميسي

تفاصيل إصابة ليونيل ميسي

وكان ليونيل ميسي قد تعرض للإصابة في الشوط الأول بالكاحل بعد تدخل قوي من أحد مدافعي منتخب كولومبيا، ولكنه تحامل على نفسه وعاد للمشاركة واستكمال المباراة النهائية أمام كولومبيا.

وفي الدقيقة 65 خرج ليونيل ميسي من المباراة وشارك نيكولاس جونزاليس بديلا له في المواجهة.

وكانت هناك اعتراضات كبيرة من جانب ليونيل سكالوني مدرب منتخب الارجنتين على حكم المباراة بسبب التدخلات العنيفة من جانب لاعبي كولومبيا في المباراة.

نتيجة مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024

بدأت مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024 بضغط قوي من جانب منتخب كولومبيا من أجل تسجل الهدف الأول في المباراة ولكن كان الإنهاء للهجمات غير جيد ومع تألق من مارتينيز حارس الأرجنتين، واستمرت سيطرة منتخب كولومبيا على المباراة حتى الربع الأول من المواجهة ولكن كان التعادل السلبي مسيطر على مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024، وكاد منتخب الأرجنتين أن يسجل الهدف الأول عن طريق جوليان ألفاريز ولكنه أهدر الهدف بطريقة غريبة، وكانت هناك بعض المحاولات من جانب منتخب الأرجنتين ولكنه لم تمر ويستمر التعادل السلبي في المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي