عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خيري رمضان يسخر من انباء تعرضه لوعكة صحية: بكلمكم من العناية المركزة

خيري رمضان
خيري رمضان

طمأن الإعلامي خيري رمضان  جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية واستدعاء طبيب له، بعد أن سقطت داخل الاستوديو حسب ما ردد البعض. 

خيري رمضان: أحدثكم من غرفة العناية المركزة

وسخر الإعلامي خيري رمضان، خلال برنامجه "مع خيري" المذاع على قناة المحور، وينقله موقع تحيا مصر،  من أنباء إغماءه ونقله إلى العناية المركزة، قائلا :" أحدثكم من غرفة العناية المركزة التي نقلت إليها أمس".

وتابع الإعلامي خيري رمضان: "الحقيقة لم أسقط في الاستوديو أمس وشعرت بالأجهاد لذا زملائي اقترحوا أن نأتي بطبيب من مدينة الإنتاج الإعلامي وقمنا بقياس الضغط والسكر والأكسجين واكتشفنا أن السكر منخفض وسبب لي الهبوط".

وأكمل: "فضلت الراحة  وعدم الظهور على الهواء في حلقة أمس، وغادرت إلى المنزل بسيارتي  لاستريح قليلًا".

وأردف: " ناس مهتمته معرفة اخباري نشكرهم وناس عايزه ترافك، شوفنا ناس نشرت معلومات عن وفاة أشخاص دون تأكد وتسببت في فزع أسرهم".

خيري رمضان: فضلت الراحة  وعدم الظهور على الهواء

كما طالب الصحفيين الاتصال ومعرفة الخبر الحقيقي من مصدره دون أثارة فزع عائلتهم.

وطالب خيري بضرورة تحري الدقة عند نشر الأخبار نظرا لأن نشر الأخبار، دون تأكد يثير الفزع، كما ينطبق هذا الأمر على قضايا عديدة.

وتعرض الإعلامي خيري رمضان مقدم برنامج مع خيري على قناة المحور لوعكة صحية مفاجئة وتم استدعاء طبيب له، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل في إصابة الإعلامي خيري رمضان لوعكة صحية.

حيث تبين أنه أثناء استعداد الإعلامي خيري رمضان لتقديم حلقة البرنامج الخاص به أصيب بـ هبوط داخل القناة وتم استدعاء طبيب له لمعرفة الحالة الصحية وتقديم العلاج اللازم له.

تفاصيل إصابة خيري رمضان بـ وعكة صحية

بإجراء الفحص الطبي للإعلامي خيري رمضان تبين إصابته باضطراب في نسبة السكر في الدم واعتذر عن تقديم حلقة اليوم في برنامج مع خيري على قناة المحور، بسبب إصابته بالوعكة الصحية.

ويقدم الإعلامي خيري رمضان برنامج مع خيري على شاشة قناة المحور من السبت إلى الإثنين في الثامنة مساء على الهواء، ويتناول البرنامج أهم الأحداث والقضايا الإجتماعية والثقافية والفنية والرياضية في محتوى إعلامي متنوع.

تابع موقع تحيا مصر علي