عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إعلان الاحتلال اغتياله.. عضو بحركة حماس يكشف أخر التطورات حول محمد الضيف

محمد الضيف
محمد الضيف

كشف عضو المكتب السياسي لحركة حماس باسم نعيم الحالة الصحية للقيادي الفلسطيني محمد الضيف القائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام، بعد إعلان الاحتلال عن اغتياله.

عضو بحركة حماس: ينفي اغتيال محمد الضيف


ونفى عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلاميه حماس باسم نعيم، خلال مداخلة رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، أي إعلان للحركة عن وقف المفاوضات حول اطلاق النار والحرب في غزة.

عضو بحركة حماس يكشف سبب تعليق المفاوضات 


واكد عضو المكتب السياسي لحركه المقاومة الاسلاميه حماس باسم نعيم، على ان كل الخيارات مطروحه على الطاوله وهو احد الخيارات المطروحه وهو تعليق المفاوضات باعتبار انه لا يمكن الاستمرار في التفاوض خدمه لاجنده رئيس الوزراء الصهيوني نتنياهو والمماطله وصولا الى الولايات المتحده الامريكيه وتعطيل اي جهد سواء مصري او قطري يريد الوصول الى اتفاق لوقف اطلاق النار.


واشار عضو المكتب السياسي لحركه المقاومة الاسلاميه حماس باسم نعيم، الى ان الموضوع على الطاوله في حقيقته هو الورقه التي تم اعتمادها في مشروع الرئيس الامريكي جو بايدن ومن ثم في قرار مجلس الامن وما وافقت عليه حركه حماس هو ما توافق عليه المجتمع الدولي.


واردف عضو المكتب السياسي لحركه المقاومة الاسلاميه حماس باسم نعيم، ان هناك بعض النقاط على الطاوله موضوعه للنقاش لدراسه استراتيجيه الاستمرار في هذه المفاوضات في ظل الاستمرار جلده نتنياهو للمماطله وعدم الوصول الى اتفاق.

عضو بحركة حماس: محمد الضيف كان يمزح عندما كان يستمع لخبر اغتياله


وعلق عضو المكتب السياسي لحركه المقاومة الاسلاميه حماس باسم نعيم، على إعلان الاحتلال اغتيال القيادي محمد الضيف بانه كان في الوقت الذي يعلم فيه نتنياهو هذا الامر فان محمد ضيف كان يستمع للاعلان ويسخر منها الاعلان في المؤتمر وهو التأكيد بانه بخير.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد دمرت منطقة الموافي في خانيونس بالكامل مما تسبب في وقوع مجزرة جديدة نتج عنها ما يقرب من 100 شهيد وأكثر من 300 مصاب بحجة أنهم كان لديهم معلومات تفيد بتجول محمد الضيف في هذه المنطقة.

تابع موقع تحيا مصر علي