عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي سائق أوبر يفجر مفاجأة.. وشقيقة نبيلة عوض: محدش بيسعى للتريند بهتك العرض

نبيلة عوض وشقيقتها
نبيلة عوض وشقيقتها

اتهم محامي سائق أوبر المتهم باختطاف نبيلة عوض فتاة التجمع في مدينة نصر، من أجل هتك عرضها والتعدي عليها، بأنها تريد أن تركب “التريند”.

تفاصيل أولى جلسات محاكمة المتهم باختطاف نبيلة عوض 

وكانت محكمة الجنايات برئاسة المستشار مدبولي كساب  رئيس محكمة جنايات القاهرة، وعضوية المستشارين عبدالعظيم العشري، وأحمد ماهر الجندي، أمير عادل رمزي وأمانة سر محمد جبر، إسلام عاشور، قد عقدت أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم في واقعة فتاة مدينة نصر نبيلة عوض، الذي حاول ان يهتك عرضها بعدما اختطفها، مما أدى إلى إصابتها حيث كان يهددها بالسلاح الأبيض من اجل ترويعها.

دفاع المتهم باختطاف فتاة مدينة نصر: نبيلة عوض عايزة تركب التريند

‏ترافع دفاع سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف نبيلة عوض فتاة التجمع الخامس، امام هيئة المحكمة المنعقدة في التجمع الخامس، في القضية المعروفة إعلاميا بالتعدي على فتاة مدينة نصر نبيله عوض.
‏‏وقال دفاع المتهم أمام المحكمة، المجني عليها عايزة تركب التريند وموكلي معلش حاجه عشان يدافع، وطالب المحامي إبراهيم مبروك، دفاع سائق أوبر المتهم في واقعة فتاة التجمع من هيئة محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، توجيه تهمة سرقة الهاتف المحمول من موكله سائق أوبر.

وأضاف المحامي أمام هيئة المحكمة، أن المتهمة هي من أصابت نفسها قبل الذهاب إلى المستشفى، كما أن هناك تناقضا بين التقرير الطبي الصادر من المستشفى من كدمات بالصدر، وبين تقرير الطب الشرعي.

شقيقة نبيلة عوض: محدش بيسعى للشهرة بهتك العرض

وردت شقيقة نبيلة عوض بأن شقيقتها لم تسعى إلى أي شهرة أو تصدر التريند، وأنها تعرضت لمحاولة هتك عرض وخطف وتعدي من قبل المتهم، قائلة: "أختي مش عايزة تطلع تريند، هنطلع تريند بخطف وهتك عرض وإحنا بنات إزاي؟".

نبيلة عوض في جلسة محاكمة المتهم

ووصلت إلى محكمة الجنايات، نبيلة عوض فتاة مدينة نصر لنظر أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم في واقعة فتاة مدينة نصر نبيلة عوض.

وأمرت النيابة العامة بإحالة سائق بشركة "أوبر" في القضية رقم ٢٧٧٦ لسنة ٢٠٢٤ جنايات ثان مدينة نصر إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من جرائم.

تابع موقع تحيا مصر علي