عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيما نداي يريد الرحيل عن الزمالك بنهاية الموسم بسبب الأزمة المالية بالنادي

إبراهيما نداي
إبراهيما نداي

يتقرب رحيل إبراهيما نداي جناح نادي الزمالك من الرحيل عن الزمالك بنهاية الموسم الحالي، عن صفوف نادي الزمالك، بسبب تأخر المستحقات المالية للاعب خلال الفترة الأخيرة ورغبة اللاعب المُلحة في الرحيل عن نادي الزمالك، لاسيما وأن اللاعب يريد الرحيل عن النادي بسبب تأخر مستحقاته المالية، بالإضافة أن لديه عروض من بعض الأندية داخل مصر وخارجها، ويرصد تحيا مصر تفاصيل رحيل إبراهيما نداي عن نادي الزمالك بنهاية الموسم. 

مصدر: إبراهيما نداي يريد الرحيل عن نادي الزمالك بسبب الأزمة المالية الحالية 

وأكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن إبراهيما نداي يريد الرحيل عن نادي الزمالك، لاسيما بعد العروض التى جاءت للاعب خلال الفترة الأخيرة، وعدم تكيف اللاعب على الأوضاع المالية الحالية للنادي، خاصة أن نادي الزمالك يعاني من أزمة مالية ضاغطة، بسبب الغرامات الموقعة على النادي. 

قرار نادي الزمالك بشأن إقامة السوبر الإفريقي في المملكة العربية السعودية 

أكد مصدر بنادي الزمالك، أن إدارة النادي برئاسة حسين لبيب لم تجتمع من الأساس من أجل مناقشة عدم لعب السوبر الأفريقي في السعودية، خاصة أنه في حال عدم لعب المباراة ستكون هناك عقوبات كبيرة على الزمالك، وسيلعب نادي الزمالك مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي بشكل طبيعي شهر سبتمبر المقبل على أرضية ملعب المملكة آرينا في الرياض.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي يوم 27 سبتمبر المقبل، ويستضيف ملعب المملكة آرينا مواجهة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي.

المتحدث الرسمي لنادي الزمالك يكشف حقيقة الانسحاب من مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي 

وقال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك:" إن الزمالك سيخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي بشكل طبيعي، كل ما أثير عن أن مجلس إدارة النادي يبحث موقفه من المشاركة في البطولة من عدمه عار تماما عن الصحة، ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً  على ملعب النادي، استعداداً لمباراة بلدية المحلة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي