عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيكابالا جاهز بعد عودته من الإصابة لمواجهة بلدية المحلة في الدوري

شيكابالا
شيكابالا

شيكابالا، يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك، بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة فريق بلدية الملحة، ضمن مباريات بطولة الدوري الممتاز، ومن المتوقع أن تشهد مباراة الأبيض أمام بلدية المحلة مشاركة محمود عبدرالرازق شيكابالا بعض الوقت، بعد إمتثال اللاعب للشفاء من الإصابة التى تعرض لها في مباراة دريمز الغاني ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، ويستعرض تحيا مصر تفاصيل عودة محمود عبد الرازق شيكابالا بعد المشاركة في التدريبات الجماعية أمس بمقر نادي الزمالك.      

ومن المتوقع أن يشارك شيكابالا بعد من الوقت في مباراة نادي الزمالك وبلدية المحلة، لاسيما وأن اللاعب أصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات بعد دخوله مع الفريق أمس في التدريبات الجماعية. 

وكان محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض بعد أن تعافي من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية أثناء مشاركة الفريق فى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك في مواجهة بلدية المحلة في الدوري

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – أحمد مجدي – محمد عاطف.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر – عبد الله السعيد.

خط الهجوم : مصطفى شلبي – يوسف أوباما – أحمد عبد الرحيم "إيشو".

استعدادات الزمالك لمواجهة بلدية المحلة في الدوري 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش الأخيرة، تدريبات تأهيلية واستشفائية، على هامش المران الذي أقيم مساء أمس السبت على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة بلدية المحلة المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

واكتفت هذه المجموعة، بأداء تدربيات تأهيلية واستشفائية داخل في صالة الجيمانيزيوم، بجانب المشاركة في جزء من الفقرة الخططية، دون المشاركة في باقي فقرات المران الجماعي، بناءً على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وفي نفس الوقت، خاض البدلاء والمستبعدون من مواجهة طلائع الجيش، تدريبات بدنية وتأهيلية، قبل خوض الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية، تم خلالها تنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي تم التدريب عليها، وذلك تحت إشراف أعضاء الجهاز الفني.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بلدية المحلة، المقرر لها يوم  غدًا الإثنين ، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي