عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلنا لها..سيمون تنعي ابن عزت العلايلي بعد وفاته صباح اليوم

سيمون
سيمون

حرصت الفنانة سيمون على نعي نجل الفنان عزت العلايلي بعد رحيله عن عالمنا صباح اليوم الأحد الموافق 14 من شهر يوليو وذلك بعد صراع مع المرض ونقله للرعاية المركزة.

سيمون تنعي نجل عزت العلايلي 

سيمون تنعي نجل عزت العلايلي: كلنا لها 

شاركت النجمة سيمون صورة للدكتور محمود عزت العلايلي نجل الفنان عزت العلايلي بعد وفاته صباح اليوم الأحد، وحرصت سيمون على نعيه بكلمات مؤثرة توضح مدى حزنها عليه، وأرفقت سيمون صورته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت وفقًا لما يرصده موقع تحيا مصر: “البقاء لله.. الله يرحم الدكتور محمود عزت العلايلي ويعزي أسرته كلنا لها”، وشهد منشور سيمون تفاعل كبير من متابعيها الذين قاموا بالدعاء للراحل بالإضافة لتعليق بعض نجوم الفن الذين بدا عليهم الحزن لوفاة نجل عزت العلايلي.

تفاصيل وفاة نجل عزت العلايلي 

أعلنت نانسي جرجس زوجة محمود عزت العلايلي خبر وفاة نجل عزت العلايلي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتبت نانسي جرجس في منشورها موعد ومكان صلاة الجنازة مؤكدة أنها ستعلن موعد العزاء قريبًا وقالت: “توفى إلى رحمة الله زوجي الدكتور محمود عزت العلايلي اليوم الأحد الموافق ١٤ يوليو و تقام صلاة الجنازة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة الظهر و يتم الدفن في مقابر العلايلي و الحديدي في طريق الفيوم و سنوافيكم بميعاد العزاء تباعًا”، وفور إعلانها وفاة محمود عزت العلايلي انهالت التعليقات عليها التي أظهرت مدى حزنهم عليه بالإضافة إلى نعي الفنانين نجل عزت العلايلي بعد وفاته والذين كان أبرزهم النجمة سيمون.

سيمون

آخر أعمال سيمون 

في سياق مختلف يشار إلى أن آخر أعمال النجمة سيمون كان مسلسل صيد العقارب الذي شاركت فيها رفقة النجمة غادة عبد الرازق رمضان الماضي، وحققت سيمون صدى واسعًا بعد طرح المسلسل ودورها المختلف عنها تمامًا ضمن أحداثه وكانت أعربت سيمون عن سعادتها بمشاركتها في عمل مع الفنانة غادة عبد الرازق مؤكدة مدى حبها لها، ويشارك في مسلسل صيد العقارب كلًا من أحمد ماهر، رياض الخولي، صفاء جلال، محمد علاء جاميكا، منال سلامة، وغيرهم عدد كبير من نجوم الدراما المصرية الذين عمل كلً. منهم على إظهار أفضل ما عنده في المسلسل.

تابع موقع تحيا مصر علي