عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| أول رد من جنة عليوة بعد استبعاد شهد سعيد من أولمبياد باريس 2024

تحيا مصر

عبرت جنة عليوة لاعبة الدراجات عن سعادتها الشديدة بعد استبعاد شهد سعيد من أولمبياد باريس 2024، وذلك بعد قرار اللجنة الأولمبية المصرية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تعليق جنة عليوة

وقالت جنة عليوة في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، أنا سعيد للغاية باستبعاد شهد سعيد من أولمبياد باريس 2024 بسبب ما فعلته معي في بطولة الجمهورية.

وأكملت جنة عليوة، شهد سعيد لا تستحق التواجد في أولمبياد باريس 2024 ولو كانت تواجدت كانت ستحصل على مركز متأخر في الأولمبياد.

واختتمت جنة عليوة تصريحاتها، أخلاق شهد سعيد لا تستحق التواجد في أولمبياد باريس 2024 وفي محفل عالمي وكبير.

جنة عليوة

تصريحات جنة عليوة لاعبة الدراجات

وأضافت جنة عليوة في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة لبرنامج بوكس2بوكس، شهد سعيد كان لديها تعليمات من المدرب الخاص بها بأن تتواجد بجواري باستمرار من أجل وقوعي في السباق، وأكملت جنة عليوة، شهد سعيد شدتني من دراعي في السابق ووقعتني على الأرض، وكل ما حدث من المدرب الخاص بها وعدم الابتعاد عني طوال السابق والفيديوهات توثق هذا الأمر، واستكمل جنة عليوة، حصلي كسر في الترقوة وقمت بتركيب شرائح ومسامير بجانب تواجد كدمات في الجمجمة، وبعد عام سيكون هناك عملية جديدة، وفي الفترة الحالية أقوم بعمل فترة تأهيل للعودة للمشاركة من جديد.

وأشارت جنة عليوة، شهد سعيد دمرتني بسبب المركز الثالث في بطولة الجمهورية، ووجيه عزام رئيس اتحاد الدراجات لم يتواصل معي نهائيا أو أي شخص في الاتحاد، واختتمت جنة عليوة، كنت انتظر أن يكون هناك اعتذار من شهد سعيد ولكن هذا الأمر لم يحدث حتى الان، ومدرب شهد سعيد تحدث عني وعن شقيقتي بطريقة غير جيدة وقال علينا غشاشين وهذا الأمر غير مقبول.

تابع موقع تحيا مصر علي