عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب منتخب مصر للدراجات لـ تحيا مصر: شهد سعيد قررت الاعتزال بعد ضغط السوشيال ميديا والاعتذار عن أولمبياد باريس 2024

مدرب منتخب مصر للدراجات
مدرب منتخب مصر للدراجات

قال محمد الوكيل مدرب منتخب مصر للدراجات، أن شهد سعيد تعاني من ضغوطات كبيرة أدت لاعتزالها لعبة الدراجات بجانب اعتذارها عن المشاركة في أولمبياد باريس 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات محمد الوكيل

وأضاف محمد الوكيل في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، شهد سعيد بعد الضغط الكبير عليها قررت اعتزال الدراجات وعدم المشاركة في الأولمبياد نهائيا ويأتي هذا القرار من أجل إرضاء السوشيال ميديا بعد الهجوم الكبير.

وتابع محمد الوكيل، شهد سعيد تريد اعتزال لعبة الدراجات بالكاملة وليس عدم المشاركة في أولمبياد باريس 2024، وقرار شهد سعيد كان انفعالي على الهواء ولكن لا يوجد هناك أي قرار رسمي من اللاعبة.

محمد الوكيل مدرب
مدرب منتخب مصر للدراجات

محمد الوكيل مدرب شهد سعيد

واستكمل محمد الوكيل، شهد سعيد مريضة للغاية في الفترة الحالية ومش قادرة تعيش حياتها ولديها إحساس بالذنب، ولا تأكل في الفترة الحالية ولا تشرب وبتموت مني.

واختتم محمد الوكيل تصريحاته، أتمنى من الجماهير أن ترحم شهد سعيد في الفترة المقبلة لأنها بنت 19 سنة وأخطأت وحصلت على العقاب المناسب ويجب دعمها.

مدرب منتخب مصر للدراجات: شهد تأهلت للأولمبياد قبل حدوث الأزمة مع جنة عليوة.. ولابد من اتخاذ قرار بمشاركتها

حيث قال محمد الوكيل مدرب منتخب مصر للدرجات: “خلال السباق حدث تصادم بين شهد وجنة، سقطت جنة على إثره، وذهبت لتحرير محضر ضد شهد سعيد، بسبب تعمد إيذائها، وذهبت بصحبة شهد للاعتذار إلى جنة، وتابع: “حكم المباراة ذكر أن ما حدث يعتبر حالة من حالات التعمد، وتم شطب نتيجة شهد من السباق، وتغريمها 100 ألف فرانك سويسري، إلى جانب إيقافها لمدة عام من سباق الطرق، وواصل: “إيقاف شهد محليا في سباقات الطريق، وليس دوليا، وهي متأهلة إلى الأولمبياد في سباقات المضمار وليس الطريق، وتم إعلان تأهلها يوم 15 إبريل، والسباق الذي حدثت به الازمة كان يوم 27 من نفس الشهر، بما يعني أنه لا علاقة لما حدث بتأهل شهد من عدمه، وكل سباق له عقوبات منفردة”.

تابع موقع تحيا مصر علي