عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد علي يوجه رسالة لمحافظ الدقهلية بعد موقف سيدة الخبز

سيدة الخبز
سيدة الخبز

علق الإعلامي سيد علي على ما قام به محافظ الدقهلية وعلى موقف سيدة الخبز ، قائلا:" في ناس كتير تعمل معاهم كده مش الست الغلبانة دي".


 الإعلامي سيد علي ينتقد محافظ الدقهلية بسبب سيدة الخبز


وأضاف  الإعلامي سيد علي، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج حضرة المواطن المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، ان هناك الكثير من المساعدين لديك ولا يجب التقاط الصور في كل عمل يقوم به لان لديه الكثير من المهام التي يقوم بها وهناك مهام اكبر من ذلك يجب القيام عليها والتفاصيل الصغيره يقوم بها مساعديه واي عمل سينجح فيه متعدي سيحسب له شخصيا.

 الإعلامي سيد علي: هناك الكثير من المهام لدى محافظ الدقهلية

واستدرك  الإعلامي سيد علي، ان قيام محافظه الدقهلية بتتبع سيدها وتقول وراءها الى المنزل واخذ لفه من الخبز من السيدة العجوز والرجل العجوز جعلت هذه اللقطة تحسب عليه وليس له، بعدما وجد منه حماس كبير في بدايه الامر، ولكن لا يجب ان يقوم بتصوير كل شيء يفعله من مهام لان هناك الكثير من الأن المهام ولا يصح اخذ لقطة في كل تصرف يقوم به.

محافظ الدقهلية يعلق على واقعة سيدة الخبز

يشار إلى أن، اقتحام محافظ الدقهلية لمنزل سيدة والقيام بأخذ أكياس الخبز التي كانت معها لأنها مخالفة لقواعد صرف الخبز، أثار الغضب الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، قبل أن يخرج محافظ الدقهلية ويحاول تبرير موقفه خلال مداخلة هاتفية على إحدى القنوات التلفزيونية، موضحا أن السيدة حصلت على عدد كبير من أرغفة الخبز بدون وجه حق وبكميات أكبر من حصتها التموينية، مشيرا إلى أنه لم يقتحم المنزل لكنه كان يسير في الشارع أمام منزل السيدة ووجد أن السيدة لديها كميات كبيرة من الخبز.

وكان اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، قد قام بمصادرة كميات كبير من الخبز لتواجده مع شخص واحد بدون بطاقات تموينية أو تصريح، وتوجه خلف الشخص الذي يحمل كمية الخبز بأحد المنازل المجاورة للمخبز، ووجه مفتش التموين باتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي