عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ما بين طلاق شيرين عبدالوهاب وحفلات التخرج: سيد علي يعلق على التريندات التي انغمس فيها المجتمع المصرى

سيد علي
سيد علي

علق الإعلامي السيد علي على التريندات التي انغمس فيها المجتمع المصر والتي ليس لها أي قيمة على الإطلاق، في الوقت الذي هناك قضايا تمس الأمن القومي.

الإعلامي السيد علي: ما وصل إليه الرأي العام محزن للغاية

قال الإعلامي السيد علي، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج حضرة المواطن المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، من برنامج  ان المجتمع عاد تقاس بالقضايا المثارة فيها، مشيرا الى ان القضايا والترندات المثاره في مصر منذ وقت كبير والتي شغلت المجتمع بشكل كبير وانغمس فيها هي تعبر عن درجه من الحزن والغضب ليس لها اي فائدة.

الإعلامي السيد علي: المجتمع المصري نسي القضايا المهمة ويتعلق بالترندات الهابطة

واضاف الإعلامي السيد علي، ان الراي العام اصبح مشغول بالترندات الهابطة مثل طلاق الفنانه شيرين عبد الوهاب من زوجها وقضيتهم التي صارت الجدل على مدار الفتره الماضيه والترندات التخرج وهذا شيء محزن للغايه في ظل المؤامرات التي تحاك بالدوله المصريه والقضية الفلسطينيه وغيرها من قضايا الامن الدولي.

الإعلامي السيد علي: ما يتم من شماته في حق شوبير لا يليق

من جانب اخر ، علق الاعلامي سيد علي على اقاله الاعلامي احمد شوبير وقال ريان كان الاختلاف او الاتفاق مع الاعلامي احمد شوبير فانه كان اعلامي مجتهد ومثابر وعلم نفسه وكانت الناس تشدي له وتتمنى القنوات ان ينضم لها مشيرا الى انه يعمل منذ اكثر من 28 عام حتى انه لم يستطع اخذ اجازه او قسط من الراحه او السفر في الخارج لمده اسبوع في الساحل الشمالي او يقضي وقت كبير مع اسرته لذلك فالاعلامي احمد شوبير له الحق ان يستريح ويطمئن وتكون محطه هدنة.

 واستدرك الإعلامي السيد علي، لكن ما يتم من شماته بسبب اعلان الشركه المتحده قالت شوبير من التقديم اي برامج تلفزيونيه ليس له اي مبرر ويجب ان يراعي الجميع ان لديه اسره حتى وان كان قد اخطا فان له فضل كبير جدا على كل الموجودين في المشهد الاعلام التلفزيوني الرياضي.

تابع موقع تحيا مصر علي