عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحمد لله على ابتلاءه انا راضى.. تامر أمين يظهر مرتديا نظارة سوداء على الهواء

تامر أمين
تامر أمين

ارتدى الإعلامي تامر أمين اليوم نظارة سوداء وهذه المرة الأولى التي يقدم فيها برنامج مرتديا نظارة.

تامر أمين: وعكة صحية في عيني تطلبت تدخل جراحى عاجل

وكشف تامر أمين خلال برنامج " آخر النهار" المذاع عبر قناة "النهار"، وينقله موقع تحيا مصر ، سر ارتدائه نظارة على الهواء،  قائلا:" الحمد لله قدر ولطف وعكة صحية في عيني تطلبت تدخل جراحى عاجل".

وتابع الإعلامي تامر أمين ، :" العملية احتاجت بينج كلى واستغرقت 4 ساعات كاملة، معقبا:" الحمد لله قدر فلطف وقدر فهدى الحمد لله على ابتلاءه انا راضى بيه".

 ووجه الشكر لجمهوره وأصدقائه قائلا:" بشكر كل اللى اطمن عليا ودعالى بظاهر الغيب".

وتحدث الإعلامي تامر أمين، على أخر تطورات القضية الفلسطينية، قائلا :" هناك أربعة دول أوروبية اعترفت بدولة فلسطين وهم: أسبانيا وإيرلندا والنرويج وسلوفينيا".

تامر أمين: أربعة دول أوروبية اعترفت بدولة فلسطين

وأضاف الإعلامي تامر أمين، خلال برنامجه "أخر النهار"، المذاع على قناة "النهار"، وينقله موقع تحيا مصر، :"سلوفينيا اعترفت اليوم ووجهت رسالة للشعب الفلسطيني بأنها معهم، وأنها ترى أن حل الدولتين أساسيا لإنهاء الصراع الإسرائيلي- الفلسطيني وكافة

الصراعات في الشرق الأوسط، وأنها ستعمل على ذلك في أقرب وقت ممكن".

وتابع الإعلامي تامر أمين،  :"أننا كعرب منذ 80 عاما فشلنا في لعبة السياسية وبمشروعية القضية الفلسطينية، معقبا: "لعبنا كتير سياسية لكن مفلحناش، اللي خلى دول أوروبا تغير موقفها وترى أن الشعب الفلسطيني له حقوق المواقف الإنسانية".

تطورات الأحداث في غزة

وأردف :"الغرب يرى أنه لا يجب قتل كل هؤلاء المدنيين تحت أى هدف”، موضحا أن ما يحدث في الغرب انتفاضة من أجل الإنسانية وحقوق البشر، مختتما :"الشعوب الغربية اكتشفوا أن حكوماتهم بتضحك عليهم وتغسل عقولهم و قريب أوي هنقول فلسطين المستقلة مش "المحتلة".

وفي وقت سابق صرح جمال رشدي المتحدث الرسمي باسم الأمين العام بأن المباحثات ركزت على التطورات الأخيرة المتعلقة بتواصل العدوان الإسرائيلي علي 

 وتفاقم الأزمة الإنسانية في القطاع، حيث عبر الامين العام عن تقديره للمواقف القبرصية التاريخية الداعمة للحقوق الفلسطينية، فضلاً عن الاسهامات الملموسة في إدخال المساعدات إلى قطاع غزة عبر البحر. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي