عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: الكل بيعمل للجيش المصري حساب

أحمد موسى
أحمد موسى

ثمن الإعلامي أحمد موسى،  جولة الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس للأكاديمية العسكرية و تفقده مقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية .

موسى: الجيش المصري قوي ويمتلك القدرات

وقال الإعلامي احمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع  على  قناة " صدى البلد"،  وينقله موقع تحيا مصر،:"  الكل  بيعمل حساب للقوات المسلحة المصرية والرئيس السيسي يؤكد دائما  أن الجيش المصري قوي ويمتلك القدرات لأنه جيش رشيد يحمي ولا يعتدي ".

وتابع الإعلامي أحمد موسى :" الرئيس السيسي أجرى حوارات مع الطلاب داخل الاكاديمية العسكرية ".

وواصل :" مساحات خضراء كثيرة في العاصمة الإدارية الجديدة وبالقرب من مقر القيادة الاستراتيجية، معقبا :" القوة هي التي تحمي السلام في أي دولة "، مضيفا:" الجميع يعلم قدرات الدولة والجيش المصري ".

موسى: القوة هي التي تحمي السلام في أي دولة

 وقبل ساعات قليلة عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤتمر صحفي مع رئيس جمهورية صربيا "ألكسندر فوتشيتش"، وذلك على هامش الزيارة التي يقوم بها الأخير إلى القاهرة.

وينشر موقع تحيا مصر، كلمة الرئيس السيسي خلال المؤتمر الصحفي مع رئيس جمهورية صربيا "ألكسندر فوتشيتش":

بدايةً.. أود أن أعرب عن سعادتي البالغة.. باستقبال فخامتكم والوفد المرافق لكم في مصر.. في زيارة هي الأولى من نوعها منذ 15 عاماً.. بما يعكس الرغبة المشتركة.. في تعزيز الصداقة التاريخية بين بلدينا.. الممتدة منذ بدء علاقاتهما الدبلوماسية عام ١٩٠٨.. والتعاون الممتد في الأطر متعددة الأطراف.. من خلال دورهما البارز.. في تأسيس حركة عدم الانحياز..

مصر تثمن التقاليد الثرية والتاريخ العريق

وأؤكد لكم فخامة الرئيس.. أن مصر تثمن التقاليد الثرية والتاريخ العريق.. لشعب صربيا.. ونتطلع إلى مشاركة تجاربنا المختلفة.. وتبادل الخبرات.. لصالح تعزيز السلام والاستقرار.. في المنطقة والعالم. 

وفي وقت سابق كشف الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن أهمية اتفاقية التجارة الحرة، مشيرا إلى أنها تساهم في دعم التعاون الاقتصادي بين مصر وصربيا.

اضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش بقصر الاتحادية، أن يجب وقف إطلاق النار في قطاع غزة، متابعا أن مصر تبذل جهود قوية في سبيل الوصول للتهدئة.

تابع موقع تحيا مصر علي