عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس اتحاد الغرف التجارية يكشف خطة الدولة في خفض اسعار السلع

السلع
السلع

كشف أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية خطة الدولة في خفض اسعار السلع بعد شراكة القطاع الخاص والحكومي، مؤكد على أن الدولة تسعى خلال المرحلة القادمة إلى خفض نسبة التضخم.

رئيس اتحاد الغرف التجارية: من مصلحة الجميع خفض اسعار السلع

وقال أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية خلال حلقة رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، اننا جميعا من صالحنا انخفاض اسعار السلع وانخفاض التضخم بصوره عامه لون انعكاسات على القوه الشرائيه الخاصه بالمجتمع حيث ان القوه الشرائيه اذا انخفضت الاسعار تزداد والمبيعات تزداد وتكلفه تقل وهذه في النهاية تنعكس على مصلحة الجميع.


واضاف رئيس اتحاد الغرف التجارية، ان اهم ما شدت عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي في تكليفه للحكومه الجديده هو المواطن المصري وانخفاض مستوى المعيشه وتسويه حياه كريمه له وبالتالي جميعنا خلال المرحله القادمه بدء ان تعاون في طريق واحد في السعي من اجل ان نحقق مزيد من الرفاهيه للشعب المصري وارتفاع مستوى معيشه المواطن.

رئيس اتحاد الغرف التجارية: يكشف هدف اجتماع الحكومة الجديدة


واضاف رئيس اتحاد الغرف التجارية، ان التكلفه وعناصر التكلفه تكون جزء مشتركه في الحكومه بالسياسات المقترحة، وكان الفكره من الاجتماع مؤشر ورفع من الروح المعنويه اللي مجتمعه للاعمال من اجل ان يعمل على الحكومه على تقليل التكاليف مما يؤدي في النهايه اللي خفض اسعار السلع او تكون مناسبه اكثر من المراحل التي نعيشها.

رئيس اتحاد الغرف التجارية: في طريقنا لخفض اسعار السلع


واستدرك رئيس اتحاد الغرف التجارية، اننا لابد ان نكون واقعيين حيث اننا عندما نقارن الاسعار لابد الا نقارنها باسعار السنتين الماضيتين لان هناك متغيرات كثيره تغيرت سواء فيما يخص التكلفه العالميه او فيما يخص التكاليف داخل مصر.
وشدد رئيس اتحاد الغرف التجارية، على انهم يسمعون الى انخفاض الاسعار وتقليل نسبه التضخم من الارتفاع القوي الذي كان خلال شهر ديسمبر ومايو ونحن في طريقنا الى تحقيق خفض اسعار السلع ليعود النفع على الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي