عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك ينتظر خطابًا رسميًا من الكاف بموعد وإقامة السوبر الإفريقي

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن مجلس إدارة الأبيض ينتظر خطابًا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، بموعد ومكان إقامة السوبر الإفريقي، وينتظر نادي الزمالك موعد إقامة السوبر الإفريقي، ويرصد تحيا مصر موقف فريق نادي الزمالك من لعب السوبر الإفريقي في المملكة العربية السعودية. 

 

مصدر بالزمالك: ننتظر خطاب رسمي من الكاف بموعد ومكان السوبر الإفريقي 

وأضاف المصدر، أن مجلس الأبيض ينتظر قرار الاتحاد الإفريقي بشكل رسمي بموعد ومكان نهائي السوبر الإفريقي، لاسيما بعد إعلان إقامة السوبر الإفريقي في المملكة العربية السعودية.   

وكان مجلس إدارة الأبيض برئاسة حسين لبيب قرر عدم خوض نهائي السوبر الإفريقي في الممكلة العربية السعودية، وفضل لعب النهائي في القاهرة، لاسيما بعد هزيمة نادي الزمالك السوبر أمام الاهلي على الملاعب السعودية.   

إسلام صادق: الزمالك يجتمع لحسم قرار خوض السوبر الإفريقي في السعودية أمام الأهلي  

وفي نفس السياق كشف الناقد الرياضى اسلام صادق عن ردة فعل مجلس ادارة نادى الزمالك على قرار اقامة السوبر الأفريقى على أراضى المملكة العربية السعودية.

هذه المباراة التى ستجمع القطبين تم تحديد موعدها يوم 27 سبتمبر على أراضى السعودية، ليتحدث اسلام صادق عن موقف الادارة الحالى.

وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك كتب اسلام صادق قائلاً “الزمالك يجتمع لحسم قراره بخوض السوبر الافريقي أمام الاهلي في السعودية من عدمه”
والجدير بالذكر، أن المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، محمد الشاذلي، قد صرح في وقت سابق أن وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم؛ تقدمت بملف لاستضافة السوبر الأفريقي بين النادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا ونادي الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية.

ميدو: أفشة لاعب يتمناه أي مدرب شخصية متزنه دائما جاهز للمشاركة

وفي سياق مختلف أشاد احمد حسام ميدو بأداء لاعب النادي الأهلي محمد مجدي قفشة، و كتب ميدو عبر حسابه الرسمي"إكس":" أفشة لاعب يتمناه أي مدرب..شخصية متزنه دائما جاهز للمشاركة،وأهم حاجة غنه اكتر لاعب وسط ملعب هجومي مؤثر على المرمى سواء بالتسديد أو صناعة الأهداف".

وتابع ميدو قائلاً:"يوروشيتش أهدى المباراة لـ الأهلي.. أبقى على أهم لاعب عنده على دكة البدلاء "الشيبي" وبدأ بـ كريم حافظ الغير جاهز بدنيًا في مركز غير مركزه".

ووأصل ميدو قئالاً:"لم يتدخل تكتيكيا بإلزام مهند لاشين بعدم الخروج من عمق الملعب وهو ما تسبّب في هدف أفشة من لعبة متكررة من الأهلي منذ بداية المباراة".

وأختتم ميدو قائلاً:"فاز الفريق الأفضل في مباراة الأمس وأتوقع رد فعل قوي من بيراميدز في المباراة القادمة التي مازالت فاصلة".

تابع موقع تحيا مصر علي