عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان سهل.. آراء طلاب الثانوية العامة بعد أداء امتحان التفاضل والتكامل بالشرقية

امتحان التفاضل والتكامل
امتحان التفاضل والتكامل

كشف طلاب الثانوية العامة عن آرائهم بعد أداء امتحان التفاضل والتكامل لشعبة علمي رياضة داخل اللجان بمحافظة الشرقية.

طلاب الثانوية العامة: امتحان التفاضل والتكامل كانت أسئلته ميسرة

وقال الطالب محمد أحد طلاب الثانوية العامة من شعبة علمي رياضة، لموقع تحيا مصر، أن امتحان التفاضل والتكامل “الرياضيات البحتة” كان سهل، مشيراً إلى أن جميع الأسئلة كانت بسيطة والوقت كان كافي للحل والمراجعة، فيما أضافت زميلة أخرى  بأن الامتحان كان بسيط ومكون من 20 سؤال ولكن جميع الأسئلة كانت ميسرة.

أحد طلاب الثانوية العامة من شعبة علمي رياضة: امتحان التفاضل والتكامل رسم على وجوهنا الفرحة


وأضاف الطالب محمود، بأن امتحان التفاضل والتكامل رسم على وجوههم الفرحة بعد القلق الذي كان يسيطر عليهم قبل بدء الامتحان، مشيرا إلى أنه كان قلق من عدم كفاية الوقت ولكن الوقت كان كافي، وانتهي من الحل ومراجعة مادة امتحان التفاضل والتكامل.

طلاب الثانوية العامة عن امتحان التفاضل والتكامل: نفسنا نخلص واحنا فرحانين

فيما أضاف زميل آخر "الحمد لله امتحان التفاضل والتكامل كان كويس جدا، و قدرنا نحل جميع الأسئلة والوقت كان كافي، ونتمنى أن باقي المواد تكون بنفس المستوى عشان نخلص واحنا فرحانين".

وقد أدى طلاب الثانوية العامة من شعبة علمي رياضة، اليوم السبت امتحان التفاضل والتكامل ضمن مادة الرياضة البحتة التي أدوا منها يوم الأربعاء الماضي، الجبر والهندسة، على ان يؤدوا يوم الأربعاء القادم الرياضيات التطبيقية “استاتيكا” مع طلاب الثانوية العامة من شعبة علمي علوم،  الذين سيؤدوا امتحان الأحياء وشعبة الأدبي الذين سيؤدوا امتحان الفلسفة.


يشار إلى أن، إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/ 2024 والتي انطلقت اليوم الاثنين الموافق 10 / 6 / 2024 م وتستمر حتى يوم السبت الموافق 20 / 7 / 2024م  بلغ 52130 طالب وطالبة منهم 33014 طالب وطالبة بشعبة العلمي علوم و 7385 طالب وطالبة بشعبة علمي رياضة و 11731 طالب و طالبة بالشعبة الأدبية داخل 149 لجنة امتحانية و ذلك على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن محافظة الشرقية. 

تابع موقع تحيا مصر علي