عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة نسرين طافش.. تعرف على تفاصيل وابطال مسلسل المصيف

نسرين طافش
نسرين طافش

تصدرت تفاصيل وابطال مسلسل المصيف قوائم الأكثر تداولا وبحثا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن تم الإعلان عن بدء تصوير المسلسل بأحد استديوهات التصوير بمنطقة الصليبة بالهرم منذ عدة أيام.

تفاصيل وابطال مسلسل المصيف

أصبحت تفاصيل وابطال مسلسل المصيف التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي، خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل وابطال مسلسل المصيف لتكوين صورة ذهنية مبدئية عن العمل قبل عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

نسرين طافش

ومع البحث تبين أن قائمة ابطال مسلسل المصيف تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد الصاوى، نسرين طافش، عمرو عبد الجليل، نبيل عيسى، أحمد ماجد، بسنت السبقي، محمد العمروسى، حجاج عبد العظيم، بالإضافة إلى عدد كبير من الشباب وضيوف الشرف، والفيلم من تأليف وإخراج سليم العدوي.

قصة مسلسل المصيف بطولة نسرين طافش

وجانب زيادة كثافة البحث عن ابطال مسلسل المصيف ضمن تفاصيل مسلسل المصيف كذلك ارتفعت مؤشرات البحث عن قصة مسلسل المصيف، حيث اتضح أن قصة مسلسل المصيف تدور أحداثها في إطار إجتماعي، حول وزير سابق يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوى، قرر أن يترك المدينة ومشاكلها ليختلي بنفسه في الساحل الشمالي ولكنه يواجه هناك أزمات جديدة، أما نسرين طافش فتجسد دور مصممة أزياء تتعرض لمواقف إنسانية تغير مجرى حياتها.

أخر أعمال نسرين طافش

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة نسرين طافش فيلم بنقدر ظروفك الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية في شهر مايو الماضي، والذي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا والرومانسية، حيث يعيش حسن وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية، ومدى قدرة الحب على الصمود في هذه الأجواء.

ويشارك في فيلم بنقدر ظروفك عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، وغيرهم، والفيلم من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

كما يعرض للفنانة نسرين طافش حاليا مسلسل جوقة عزيزة، عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي 1، في تمام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تابع موقع تحيا مصر علي