عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل جوقة عزيزة بطولة نسرين طافش

نسرين طافش
نسرين طافش

ازدادت عمليات البحث عن موعد عرض مسلسل جوقة عزيزة خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد الإعلان عن بدء عرضه عبر إحدى القنوات الفضائية، مما جعله يتصدر قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا.

موعد عرض مسلسل جوقة عزيزة

أصبح موعد عرض مسلسل جوقة عزيزة الذي يرصده موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة موعد عرض مسلسل جوقة عزيزة والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى الكثير من التفاصيل التي تخص مسلسل جوقة عزيزة كالأبطال والقصة.

نسرين طافش 

ومع البحث تبين أن الفنانة نسرين طافش بطلة العمل كشفت عن موعد عرض مسلسل جوقة عزيزة أمس الثلاثاء من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت في المنشور: سعيدة بعرض مسلسل "جوقة عزيزة"، على قناة Mbc1، ابتداء من الغد الساعة الخامسة عصرا بتوقيت السعودية، قصة نجاح امرأة عشقت الفن و تمردت على المجتمع الذكوري في أواخر عشرينات القرن الماضي بذكائها وموهبتها وخفة ظلها.

تفاصيل موعد عرض مسلسل جوقة عزيزة

وتابعت: حيث أنشأت أول مسرح باسمها في دمشق مثلت، ورقصت، وغنت، ولقبت بملكة المسرح، حكاية شعبية مشوقة ودراما، لا تخلو من المواقف المضحكة المبكية، برحلة مع عزيزة خانم وجوقتها الموسيقية الاستثنائية، مع الفنان القدير سلوم حداد ونخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية.

ووفقا لما كشفته الفنانة نسرين طافش في منشورها فأن موعد عرض مسلسل جوقة عزيزة سيكون ابتداءً من اليوم الأربعاء الموافق 10 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تفاصيل مسلسل جوقة عزيزة

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل جوقة عزيزة تدور أحداثه حول عزيزة خوخة الراقصة التي سحرت القلوب في بلاد الشام خلال ثلاثينيات القرن الماضي ولُقبت بـملكة المسرح، في حقبة الاحتلال الفرنسي لسوريا، ووقوع كولونيل فرنسي في حبها ومحاولته السيطرة عليها لكي تبادله نفس الشعور.

وشارك في بطولة مسلسل جوقة عزيزة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نسرين طافش، سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، وسام حنا، عدنان أبو الشامات، وغيرهم، والمسلسل من تأليف خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحاق.

تابع موقع تحيا مصر علي