عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاميرا تحيا مصر ترصد ردود أفعال لاعبي بيراميدز بعد الخسارة أمام الأهلي في الدوري الممتاز.. فيديو

مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز

حالة من الصدمة ظهرت على وجوه لاعبي بيراميدز بعد الخسارة أمام الأهلي في مباراة مؤجلة من الجولة 14 لبطولة الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مباراة الأهلي وبيراميدز

وحقق الأهلي الفوز على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة كبيرة وقوية بين الفريقين في مباراة مؤجلة من الجولة 14.

ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر حزن وغضب لاعبي بيراميدز بعد مباراة الأهلي والخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة كبيرة وقوية بين الفريقين.

وكان هناك احتفال من جانب حسين الشحات لاعب الأهلي ووسام ابو علي بعد المباراة بجانب أكرم توفيق، واحتفال رامي ربيعة لاعبي الأهلي مع الجماهير.

مباراة الأهلي وبيراميدز

وكان وليد الكرتي لاعبي بيراميدز أول من غادر ملعب المباراة سريعا بعد الخسارة أمام الأهلي، وكان الكرتي قد صنع الهدف الأول لفريق.

تصريحات مدرب بيراميدز بعد مباراة الأهلي

وأضاف مدرب بيراميدز في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الأهلي في المؤتمر الصحفي، الخبرة كان لها دور كبير في فوز النادي الأهلي وخسارة بيراميدز في المباراة وحسم النادي الأهلي المباراة وحقق الفوز، وأكمل مدرب بيراميدز، قدمنا مباراة كبيرة وقوية أمام النادي الأهلي، وأهدرنا فرص كثيرة في المباراة والخبرة حسمت فوز الأهلي وفخور بكل لاعبي بيراميدز في المباراة، ولا أحب سماع كلمة "هاردلك".

واستكمل مدرب بيراميدز، لم أسمع كلمة هاردلك في الفترة الماضية ولم أسمعها في الفترة الماضية ولقب الدوري لم يتم حسمه حتى الان ولعبنا شوط أول أمام النادي الأهلي ولدينا مباراة آخرى أمام الأهلي بعد أيام، واختتم مدرب بيراميدز تصريحاته، الأهلي سيخصر نقاطا في مبارياته المتبقية في الدوري الممتاز وأنا مؤمن بلاعبي بيراميدز وسنكمل طريقنا حتى النهاية، ومبروك للاعبي بيراميدز وكانوا أبطالاً ومحمد الشيبي من أفضل اللاعبين في الفريق ولكن أتعامل معه نفسيا وفنيا قبل المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي