عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخبار الفن اليوم السبت|رامي جمال عن زوجته ناريمان روحى تآلفت معاها.. وعرض حلقة جديدة من مسلسل الحشاشين

رامي جمال
رامي جمال

تشهد أخبار الفن اليوم السبت 13 يوليو عدد من الأحداث المثيرة والمهمة في الوسط الفني، سواء في السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز أخبار الفن اليوم السبت، والتي منها عرض الحلقة الثامنة من مسلسل الحشاشين.

رامي جمال عن زوجته ناريمان: حسيت إن روحى تآلفت معاها

تضم قائمة أخبار الفن اليوم السبت لقاء رامي جمال مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم، حيث حل ضيفًا مع زوجته ناريمان، وتحدث عن علاقته به، وقال: تعرفت على ناريمان زوجتي وهي كانت جاية تاخد لحن، وشوفتها وعجبتنى وهى بتتكلم وطريقة الكلام كانت عاجبة وداني".

تصريحات رامي جمال 

وتابع رامي جمال قائلًا: "حسيت إن روحى تآلفت معاها، ولما شفتها قولت آه لو عندى حد ممكن أغني له لوحده، ودن مش هيزعل جمهوري، واتفاقى مع ناريمان بالابتعاد عن الغناء، بسبب إنى شايف إن الغناء مش شغلتها".

وعلقت ناريمان على قرار رامي جمال بعدم غنائها وقالت: "رامى عقد معايا اتفاق إني أبطل غناء ونتزوج، وأنا مرتاحة مع القرار ومش ندمانة، ومش حاسة أني بعدت عن المجال، لأنه بياخد رأيي في أغانيه وألحانه".

عرض الحلقة الثامنة من مسلسل الحشاشين

كما شملت قائمة أخبار الفن اليوم السبت عرض الحلقة الثامنة من مسلسل الحشاشين عبر شاشة قناة الحياة، في العرض الثاني له بطولة كريم عبدالعزيز، يعد النجاحات التي حققها المسلسل في عرضه الأول في دراما رمضان 2024.

مسلسل الحشاشين 

والمسلسل من بطولة كريم عبدالعزيز كل من نيقولا معوض، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

طرح حلقة جديدة من مسلسل مفترق طرق

كما تضمنت قائمة أخبار الفن اليوم السبت عرض حلقة جديدة من مسلسل مفترق طرق عبر منصة شاهد الإلكترونية، وهو فورمات للمسلسل الأجنبي the good wife ولاقى قبول جماهيري بعد طرح أولى حلقاته متصدرًا محركات البحث.

مسلسل مفترق طرق 

ويشارك في بطولة مسلسل مفترق طرق كل من هند صبري وإياد نصار كل من جومانا مراد، ماجد المصري، هدى المفتي، علي الطيب، ونهى عابدين، رؤية درامية شريف بدر الدين، ووائل حمدي المخرج أحمد خالد موسى.

تابع موقع تحيا مصر علي