عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

العوض التاني أجمل.. البلوجر أحلام تحتفل بعقد قرانها على زوجها الثاني

عقد قران البلوجر
عقد قران البلوجر أحلام على زوجها الثاني

 احتفلت البلوجر أحلام عادل صبحي بعقد قرانها على زوجها الثاني محمد أسامة بعد أن انفصلت عن زوجها السابق مصمم الأزياء أحمد العجمي، وتفاعل معها الجمهور.

البلوجر أحلام تحتفل بعقد قرانها على زوجها الثاني

حرصت البلوجر أحلام عادل صبحي على مشاركة جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، صور ومقاطع فيديو من عقد قرانها على محمد أسامة، رصده لكم موقع تحيا مصر.

عقد قران البلوجر أحلام على زوجها الثاني

حيث نشر الصور الأول من عقد قرانها، وعلقت عليها: " العوض التاني أجمل"، كما قالت: "في ليلة حلوة غير كل الليالي اتجوزنا"، وانهالت عليها التعليقات مهنئين العروسين بأجمل التهاني.

زواج البلوجر أحلام ومحمد أسامة 

وشهد عقد قران البلوجر أحلام عادل صبحي ومحمد أسامة عدد كبير من الأقارب والأصدقاء ومشاهير السوشيال من البلوجرز والأنفلونسرز، في أجواء مليئة بالفرح والسعادة وظهرت البلوجر أحلام خلال الفيديوهات في وصلة رقص مع زوجها محمد أسامة بشكل رومانسي.

لقطات من عقد قران البلوجر أحلام 

انفصال البلوجر أحلام ومصمم الأزياء أحمد العجمي للمرة الأولى

وعلى صعيد آخر، تزوجت البلوجر أحلام عادل صبحي من مصمم الأزياء أحمد العجمي عن قصة حب شهدها متابعتها وجمهورها وحفل الزفاف الأسطوري، ولكن بعد عام من الزواج انفصل الثنائي، وأعلنت البلوجر أحلام عن هذا من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

وقالت البلوجر أحلام عادل صبحي: "أنا رجعت من العمرة مضروبة ومطلقة عشان جبت مصليات لزمايلي الولاد والبنات، ملحوظة كانت مصلية مش ازازة خمرة".

انفصال البلوجر أحلام ومصمم الأزياء أحمد العجمي للمرة الثانية

ومن جهة أخرى، فاجئت البلوجر أحلام عادل صبحي جمهور بانفصالها الرسمي من مصمم الأزياء أحمد العجمي، من ضمن سلسلة انفصال المشاهير مؤخرًا.

ونشر مصمم الأزياء أحمد العجمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وقال: "قدر الله وما شاء فعل تم الانفصال رسمي أنا وأم ابني، يشهد ربنا أني مشفتش منها غير كل خير، وسبب الانفصال عدم تفاهم  ليها مني كل الاحترام والتقدير".

والجدير بالذكر أن سبب انفصال البلوجر أحلام عادل صبحي من مصمم الأزياء أحمد العجمي هو اعتداءه عليها بالضرب المبرح بعد عودتها من العمرة كما ذكرت من خلال بث مباشر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

تابع موقع تحيا مصر علي