عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إياد نصار: أصعب مرحلة في حياة الممثل هي اللي بين عملين

تصريحات إياد نصار
تصريحات إياد نصار

تحدث إياد نصار عن أصعب مرحلة في حياة الممثل، وعن كواليس برنامجه أمير الشعراء، وعن مسلسل مفترق طرق الذي يعرض حاليًا مع هند صبري من خلال لقاءه في قناة أبو ظبي.

إياد نصار: مسلسل مفترق طرق كل تصويره كان في أبو ظبي

أشار إياد نصار إلى مكان تصوير مسلسل مفترق طرق الذي يعرض حاليًا، من خلال لقاءه في قناة أبو ظبي، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث قال: "مسلسل مفترق طرق كل تصويره كان في أبو ظبي".

تصريحات إياد نصار 

وكشف إياد نصار عن أصعب مرحلة لي حياة الفنان، وقال: "أصعب مرحلة في حياة الممثل هي اللي بين عملين ومش زي ما بيعتقد البعض أنه أثناء التصوير بالعكس خالص".

ومن جهة أخرى، استرجع إياد نصار برنامجه أمير الشعراء، وقال: "قدمت برنامج أمير الشعراء لمدة 10 أسابيع وكل نهاية أسبوع بروح أبو ظبي بقدمه على الهواء".

مسلسل مفترق طرق

يعرض حاليًا مسلسل مفترق طرق لـ إياد نصار وهند صبري وهو فورمات عن المسلسل الأجنبي The Good Wife، ويشاركهما البطولة كل من جومانا مراد، ماجد المصري، هدى المفتي، علي الطيب، ونهى عابدين، رؤية درامية شريف بدر الدين، ووائل حمدي المخرج أحمد خالد موسى.

إياد نصار 

آخر أعمال إياد نصار

ويذكى أن آخر أعمال إياد نصار هو مسلسل صلة رحم الذي خاض به السباق الرمضاني 2024، مع يسرا اللوزي والذي يناقش قضية مهمة وهو استئجار الرحم بشكل درامي، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا ولاقى قبول جماهيري كبير وتفاعل معه الجمهور طوال فترة عرضه في رمضان.

وشارك في بطولة مسلسل صلة رحم كل من إياد نصار وأسماء أبواليزيد، يسرا اللوزي، على الطيب، دنيا ماهر، من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، وأصبح المسلسل هو الأفضل في دراما رمضان 2024.

إياد نصار يوجه رسالة لجمهور مسلسل صلة رحم

والجدير بالذكر، حرص إياد نصار على توجيه رسالة إلى جمهور مسلسل صلة رحم من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

وقال إياد نصار: "خلصت رحلة صلة رحم.. رحلة كانت ممتعة وشيقة بالرغم من كل المصاعب والتحديات، بس بفضل الله وصلت بسلام ونجاح، والنجاح ده يرجع فيه الفضل لكل طاقم العمل دون أن أستثني أحد، أحب أشكركم جميعا على تعبكم وسهركم وإخلاصكم للوصول لنجاح العمل، أشكركم".

تابع موقع تحيا مصر علي