عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة: الفن هو حبي الأول.. ومسلسل الذنب هيتعرض قريب

تصريحات درة
تصريحات درة

تحدثت الفنانة درة عن أعمالها القادمة التي تحضرها لقناة أبو ظبي، منهم مسلسل الذنب مع الفنان هاني سلامة، وأكدت أن الفاشون لم يأخذها من الفن.

درة: حبي الأول هو الفن والفاشون هواية

كشفت درة عن كلها للفن خلال لقاءها بقناة أبو ظبي، رصده لكم موقع تحيا مصر، مؤكدًا أن الفاشون لم يأخذها من الفن، حيث قالت درة: "حبي الأول هو الفن والفاشون تميزت فيها وبحبها ولكنها هواية".

تصريحات درة

درة تكشف عن أعمالها القادمة

أشارت درة إلى تحضيرها لأكثر من عمل فني، وقالت: "صورت مسلسل الذنب مع هاني سلامة وماجد المصري مكون من 10 حلقات، هيتعرض قريبًا على platform وعندي مشاريع تانية، وبحاول أوازن بين حياتي الشخصية وحياتي العملية".

حقيقة انفصال درة وزوجها هاني سعد

انتشرت في الفترة الأخيرة شائعات عن انفصال درة وزوجها هاني سعد، وفضلت درة الصمت على تلك الشائعات، وقامت بعدها بمشاركة جلسة تصوير رومانسية مع زوجها هاني سعد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

وتفاعل معها الجمهور، ليكون هذا هو ردها على أخبار انفصالها عن زوجها هاني سعد، لتنفيها دون الرد عليها بشكل مباشر.

درة 

تأجيل مسلسل الذنب لـ درة

كان من المفترض أن يعرض مسلسل الذنب لـ درة وهاني سلامة ضمن مسلسلات رمضان 2024، ولكن لأسباب إنتاجية تم خروجه من السباق الرمضاني، ويعد مسلسل الذنب هو التعاون الرابع بين درة وهاني سلامة بعد أن تعاونا معًا من قبل في الأولة في الغرام، ومسلسل نصيبي وقسمتك، وبين السما والأرض.

أبطال مسلسل الذنب

يشارك في بطولة مسلسل الذنب بجانب درة وهاني سلامة كل من ماجد المصري، محمد القس، وطارق النهري، والعمل قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبدالرازق.

وتدور أحداث مسلسل الذنب خلال 10 حلقات، عن طبيب نفسي وهو هاني سلامة والذي يعمل في إحدى المستشفيات وخلال عمله هناك يتعرض للعديد من المواقف المثيرة.

آخر أعمال درة

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال درة هو مسلسل الأجهر الذي خاضت به السباق الرمضاني 2023، وكان من بطولة كل من عمرو سعد، سيد رجب، أحمد صفوت، أحمد مجدي، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أنوشكا، سارة سلامة من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي