عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: المصريين يطلبون الستر والراحة فقط

مصطفى بكري
مصطفى بكري

سخر الإعلامي مصطفى بكري من دعوات أعضاء جماعة الاخوان الإرهابية  للتظاهر، قائلا :" نزلت النهاردة ملقتش واحد ماسك لافتة حتى".

بكري: الإخوان لا يكفون عن دعوات التظاهر

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري خلال برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة صدى البلد، وينقله موقع تحيا مصر، :" الإخوان لا يكفون عن دعوات التظاهر مرارا وتكرارا".

وتابع الإعلامي مصطفى بكري: "المواطنين يعلمون أنهم عملاء وخونة مأجورين، مفقودة فيهم الثقة، معقبا:" مصطفى بكري الشعب المصري الذي يشعر بألم نتيجة الأزمة الاقتصادية صامد وصابر".

وواصل:" الطبقة الكادحة تؤمن بأن الرئيس الذي انتصر لها في 3 يوليو سيمضي للأمام للحفاظ على مقدرات الدولة وشعبها".

بكري: يجب تقويم الأخطاء والحديث عن الحلول لها

وأكمل:" نعلم جميعا أن هناك أخطاء ولكن يجب تقويم الأخطاء والحديث عن الحلول لها، والرئيس السيسي طالب الحكومة بالحديث عن الحقائق أمام الشعب، والمصريين يطلبون الستر والراحة فقط".

وفي تصريحات سابقة قال النائب مصطفى بكري، عضو اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة، إن حضور الحكومة اليوم كان مهمًا وضروريًا البدء بمناقشة الملف الاقتصادي، مشيرًا إلى أن الكلامت كانت صريحة وواضحة وتم انتقاد الكثير من المظاهر، فيما وعدت الحكومة بالتنسيق والتكامل ورؤى وخطط منهجية تساعد على تنفيذ برنامج الحكومة.

بكري: الاجتماع أعطانا مؤشر مهم على جدية مناقشة البرنامج

وأضاف عضو اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة ، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن الاجتماع أعطانا مؤشر مهم على جدية مناقشة البرنامج، وهذه من المرات القليلة التي تحضر الحكومة بأكملها أمام البرلمان، مشيرًا إلى المعوقات التي تقف أمام الاستثمار وعدم توحيد السياسة النقدية والمالية.

بكري: الشعب غاضب ويغلي والناس مستاءة من بعض التصرفات

وأكد أن البرلمان يتمنى من الحكومة أن يستمع ويستجيب لملاحظات مجلس النواب واللجنة المشكلة.

وتابع: قولنا للحكومة الشعب غاضب ويغلي والناس مستاءة من بعض التصرفات وغلاء الأسعار والأوضاع الاجتماعية المتردية.. ولها عتاب كبير على الحكومة".

وشدد عضو اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة على أن مجلس النواب يريد الأمور أن تمضي للأمام، لكنه لن يسكت أمام أي أخطاء ولن يقبل بتكرار الأخطاء.

تابع موقع تحيا مصر علي