عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المنسق العام لمهرجان العلمين: حولنا منطقة يو أرينا من صحراء جرداء لمكان ساحر وعالمي

مهرجان العلمين
مهرجان العلمين

أثنت الإعلامية منى عبد الوهاب، المنسق العام والمتحدث باسم مهرجان العلمين، على دور الشركة المتحدة نجحت في تحويل منطقة "يو أرينا" من صحراء جرداء، قائلة :" الشركة المتحدة حولت المنطقة لمكان ساحر وعالمي".

فاعليات الدورة الحالية من مهرجان العلمين

وأضافت  الإعلامية منى عبد الوهاب، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "اليوم"، والمذاع على فضائية "دي ام سي"، نقلها موقع تحيا مصر:" الدورة الحالية من مهرجان العلمين، تشهد الكثير من المفاجآت من حيث الأنشطة.

وتابعت الإعلامية منى عبد الوهاب، :"المهرجان هذا العام سيضم عددا من الفعاليات من أبرزها المسرح، معقبة:" تم التنسيق مع هيئة الترفية السعودية، لتقديم عروض مسرحية للكثير من النجوم، بينهم كريم عبد العزيز".

وواصلت :" سيكون هناك قسم خاص للعروض المسرحية، والتى تعرض على رواد المهرجان".

علقت المتحدث الرسمي باسم مهرجان العلمين الفني منى عبد الوهاب على التحول الكبير في مدينة العلمين الجديدة التي تشهد إقامة مهرجان فني خلال تلك الفترة.

وفي السياق قالت المتحدث الرسمي باسم مهرجان العلمين الفني منى عبد الوهاب  في تصريحات سابقة من برنامج الحياة اليوم المذاع عبر شاشة الحياة المذاع عبر شاشة الحياة، اكثر شيء يسيطر عليها هو ان المنطقه من الجديده كانت عباره عن منطقه الغام حيث تحول حقل الالغام الى مدينه من اجمل مدن العالم ليست بالشيء سهل التصديق وذلك في مده وجيزه جدا لم تتجاوز الاربع سنوات.

المتحدث الرسمي باسم مهرجان العلمين: التحول في العلمين ليس إنجاز عادي

وأضافت المتحدث الرسمي باسم مهرجان العلمين الفني منى عبد الوهاب، ان التحول في العلمين انجاز ولكنه ليس انجاز عادي حيث تحولت من حقل الغام الى مدينه جميله للغايه واصبحت مدينه مبهجه كل شيء فيها سهل ويتمنى اي شخص ان يعيش فيها طوال العام وهو المستهدف السنوات القادمه لشراء الى انها المدينه من المدن العالميه التي يتمنى اي شخص العيش فيها.

المتحدث الرسمي باسم مهرجان العلمين: مدينة العلمين الجديدة لوحة لم نعتد على رؤيتها

ولفت المتحدث الرسمي باسم مهرجان العلمين الفني منى عبد الوهاب، الى ان ما يوجد بالعلمين الجديده مثل لون المياه غير موجود في الاماكن الاخرى بالاضافه الى ان لون الرمال ايضا من الوان الرمال النادره التي لا توجد بكثره في اماكن اخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي