عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نزلة معوية حادة.. إصابة عمر كمال عبد الواحد قبل مباراة بيراميدز وخروجه من قائمة الأهلي

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

تعرض عمر كمال عبد الواحد لاعب النادي الأهلي لإصابة مفاجئة قبل مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

إصابة عمر كمال عبد الواحد

وخرج عمر كمال عبد الواحد من قائمة النادي الأهلي استعدادا لمواجهة بيراميدز في دوري نايل، ويتعرض الأهلي لضربة قوية قبل مواجهة بيراميدز في الدوري الممتاز.

وكان من المتوقع أن يشارك عمر كمال عبد الواحد بشكل أساسي في مباراة اليوم مع النادي الأهلي، ولكنه مع إصابة اللاعب سيكون محمد هاني هو الأقرب للمشاركة في مباراة اليوم.

وقال أحمد جاب الله طبيب الناد الأهلي أن إصابة عمر كمال عبد الواحد عبارة عن نزلة معوية حادة، وكانت السبب في خروج اللاعب من قائمة الأهلي.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز كالتالي

حراسة المرمي: محمد الشناوي ومصطفى شوبير، محمود الزنفلي .

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، عمر كمال.

خط الوسط: اكرم توفيق ، حسين الشحات، امام عاشور، كريم نيدفيد، محمد مجدي افشة، أحمد عبد القادر، اليو ديانج، طاهر مروان عطية، رضا سليم.

خط الهجوم: وسام أبو علي.

الأهلي
الأهلي

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز

تقام مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز اليوم الجمعة في مباراة مؤجلة من الجولة 14 في الدوري المصري الممتاز في تمام التاسعة مساء ويستضيف ملعب القاهرة الدولي مواجهة اليوم بين الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز.

أرقام بيراميدز في الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي

لعب بيراميدز 27 مباراة هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز، وحقق الفوز السماوي الفوز في 21 مباراة وتعادل في 5 مواجهات وخسر مباراة واحدة، سجل هجوم بيراميددز 49 هدفا وهو ثاني أقوى خط هجوم في الدوري المصري بعد الأهلي، بينما يعتبر الفريق هو أفضل دفاع في البطولة واستقبل 17 هدفا، يمتلك نادي بيراميدز 68 نقطة، ويتبقى للفريق 7 مباريات في الدوري المصري هذا الموسم ويريد الفوز على الأهلي للاقتراب من الفوز بلقب الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي