عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اندلاع حريق هائل بمحل أدوات منزلية بالشرقية

تحيا مصر

نشب حريق هائل داخل محل للادوات المنزلية كائن بحلقة السمك بمدينة الزقازيق محافظة الشرقية، وتمكن رجال قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارا يفيد نشوب حريق هائل داخل محل أدوات منزلية شهير ببندر الزقازيق.

الانتقال إلى مكان حريق الشرقية

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بسيارات الإطفاء وتمكنت من السيطرة على الحريق، دون وقوع خسائر بشرية أو إصابات، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق لبيان سبب نشوب الحريق.

وفي سياق منفصل كانت قد تسببت حرارة الجو المرتفعة في اندلاع حريق العناية المركزة بمستشفى الطوارئ بالغربية، قبل أن تتمكن قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه.

ونجحت  قوات الحماية المدنية، في السيطرة على حريق بالعناية المركزة بمستشفى الطوارئ بالغربية بسبب حدوث ماس كهربائي شب في أحد كابلات المونيتور داخل إحدى غرف العناية المركزة بمستشفى الطوارئ بجامعة طنطا، محافظة الغربية.

ترجع تفاصيل بداية حريق العناية المركزة بمستشفى الطوارئ في الغربية، إلى تلقي قوات الحماية المدنية بالغربية، بلاغا من مستشفى الطوارئ بجامعة طنطا، بنشوب حريق داخل غرفة عناية مركزة، وبانتقال قوة من الحماية المدنية إلى محل البلاغ، تم السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، حيث تم إنقاذ المرضى ونقلهم إلى مكان آخر.

تابع موقع تحيا مصر علي