عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أجواء عائلية.. محمد فؤاد يحتفل بخطوبة ابنته

خطوبة ابنة محمد فؤاد
خطوبة ابنة محمد فؤاد

يحتفل الفنان محمد فؤاد اليوم بحفل خطوبة ابنته في أجواء عائلية، بجانب استعداد محمد فؤاد هذه الفترة لإحياء حفل غنائي ضخم في الساحل الشمالي.

خطوبة ابنة محمد فؤاد.. الليلة

كشف محمد فؤاد عن موعد خطوبة ابنته والتي من المقرر أن يقام حفل خطوبة ابنة محمد فؤاد اليوم في أجواء عائلية، رصده لكم موقع تحيا مصر حيث يقتصر الحفل على حضور العائلتين فقط.

خطوبة ابنة محمد فؤاد 

حفلات محمد فؤاد في الساحل الشمالي

يستعد محمد فؤاد لإحياء حفل غنائي ضخم في الساحل الشمالي والمقرر إقامته غدًا السبت الموافق 13 يوليو، على أن يقدم العديد من الأغاني التي قدمها سواء القديمة أو الجديدة وسط تفاعل جماهيري كبير.

حفل محمد فؤاد في الساحل الشمالي 

حيث روج محمد فؤاد لحفله في الساحل الشمالي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، حيث نشر البوستر للحفل وعلق قائلًا: "انتظار السبت 13 يوليو"، ومن المقرر أن يقيم في الساحل حفلين أخريين يوم 18 يوليو و1 أغسطس.

على أن يستعد محمد فؤاد لحفله الرابع في لبنان المقرر إقامته يوم 25 يوليو الجاري، وسيقدم محمد فؤاد باقة من أروع ما غنى خلال تاريخه الفني وسط تفاعل كبير من الجمهور اللبناني وأجواء حماسية.

حفل زفاف نجل محمد فؤاد

وعلى صعيد آخر، احتفل محمد فؤاد مؤخرًا بحفل زفاف نجله عبدالرحمن في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والشخصيات العامة.

حفل زفاف نجل محمد فؤاد 

وحرص عدد من المشاهير حضور عقد قران نجل محمد فؤاد منهم عمرو دياب، مصطفى قمر، محمد حماقي، مصطفى كامل، خالد عجاج، حميد الشاعري، إيهاب توفيق، إبراهيم حسن، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

أبرز أعمال محمد فؤاد

والجدير بالذكر، أن أبرز أعمال محمد فؤاد هي أغنية سلام التي طرحها مؤخرًا عبر قناته الرسمية بموقع اليوتيوب، وهي من كلمات أمير طعيمة، وإخراج كريم مسلم، وألحان مصطفى محفوظ وتوزيع توما.

وتم تصوير أغنية سلام على شكل الفيديو كليب وتضمن الكليب لأغنية سلام لقطات من أغلب حفلات محمد فؤاد التي أحياها على مدار تاريخه الفني، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضها وتفاعل معها الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي