عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فتحي: إجتماعات اللجنة البرلمانية لدراسة برنامج الحكومة كانت ثرية للغاية واتسمت بالواقعية والدقة

النائب أحمد فتحي
النائب أحمد فتحي

النائب أحمد فتحي يشارك فى أعمال اليوم الأول والثاني من إجتماعات اللجنة البرلمانية الخاصة بدراسة برنامج الحكومة

النائب أحمد فتحي يكشف تفاصيل أعمال اليوم الأول والثاني من إجتماعات اللجنة البرلمانية الخاصة بدراسة برنامج الحكومة

أحمد فتحي: إجتماعات اللجنة البرلمانية لدراسة برنامج الحكومة تأتى فى سبيل الحرص على إيجاد حلول جذرية لكل المشاكل والتحديات

شارك النائب أحمد فتحي، وكيل لجنة التضامن الإجتماعي بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ومقرر لجنة الشباب بالحوار الوطني، فى أعمال اليوم الأول والثاني من إجتماعات اللجنة البرلمانية الخاصة بدراسة برنامج الحكومة.

وقال فتحي، أن اجتماعات اليوم الأول استمرت قرابة ١١ساعة بحضور ٧ وزراء وهم، وزير شئون المجالس النيابية والتواصل السياسي، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، وزير المالية، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، وزير العدل، وزير الاوقاف، ووزير الثقافة.

وأضاف فتحي، أن اجتماعات اليوم الثاني جاءت بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل، ووزراء قطاع الأعمال العام والإنتاج الحربي، بالإضافة إلى وزراء الطيران المدني والسياحة والآثار، وبحضور المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي.

وأوضح فتحي، أن الاجتماعات كانت ثرية للغاية وقدمت شرح مفصل من جيمع الوزراء لبرنامج الحكومة، كما أنه اتسمت بالواقعية والدقة فى تقديم الحلول للتحديات التي تواجة الدولة خلال الفترة القادمة، وكيفية تنفيذ برنامج الحكومة.

وأشار وكيل لجنة التضامن الإجتماعي بمجلس النواب، إلى أن أن هذه الاجتماعات المكثفة للجنة الخاصة بحضور الوزراء المعنيين تأتى فى سبيل الحرص على إيجاد حلول جذرية وعاجلة لكل المشاكل والتحديات التي تواجه الدولة على جميع المستويات.

تابع موقع تحيا مصر علي