عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

على طريقة التجربة الدنماركية.. تداول صورة لتدخين شيشة بمركز شباب في الغربية

الصورة المتداولة
الصورة المتداولة

كواليس مثيرة عن صورة متداولة في الغربية تضمنت أطفالا يدخنون الشيشة داخل مركز شباب المحلة الكبرى، أثناء افتراشهم أرضية الملعب، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

التفاصيل الكاملة لتداول صورة تدخين الشيشة في مركز شباب المحلة

حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لبعض الشباب الصغار أثناء تدخينهم الشيشة داخل مركز شباب المحلة الكبرى في الغربية، وهم يفترشون أرضية الملعب، داخل مكان مخصص للنشاط الرياضي.

وفحصت أجهزة الشباب والرياضة الصور المتداولة على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، المتضمنة 3 شباب في سن صغير يدخنون الشيشة أثناء جلوسهم في أرضية الملعب داخل مركز شباب المحلة الكبرى في الغربية.

الشباب والرياضة تتخذ الإجراءات تجاه صورة الشيشة

وأعلنت مديرية الشباب والرياضية بمحافظة الغربية، اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن الصورة المتداولة على منصات التواصل الإجتماعي فيسبوك، تظهر فيها أطفالا يدخنون الشيشة داخل مركز شباب رياضي بأحد المحافظات.

حيث تبين من فحص أجهزة الشباب والرياضة أن الصورة خاصة بـ شباب صغار يدخنون الشيشة في أرضية ملعب، وتبين أن المكان داخل مركز شباب المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وتم التحرك لفحص الصورة وكشف ملابساتها.

صورة متداولة لتدخين الشيشة في أرضية مركز شباب في الغربية

وكشفت مديرية الشباب والرياضة في الغربية، عن فتح تحقيق عاجل في واقعة الصورة المتداولة المتضمنة تدخين أطفال الشيشة داخل مركز شباب المحلة الكبرى، بعد أن جلسوا في أرضية الملعب داخل مركز الشباب.

كما يتم التحقيق من قبل أجهزة الشباب والرياضة عن طريقة دخول الشيشة خلسة إلى مكان مخصص للنشاط الرياضي، حيث تبين أن الشباب قاموا بالجلوس في أرضية ملعب مركز الشباب في الغربية وقاموا بتدخين الشيشة.

وأيضا تم كلف مدير إدارة الشباب والرياضة بالمحلة، بتشكيل لجنة لتفقد مركز الشباب والرياضة بالملحة، لفحص ملابسات الواقعة والوقوف على حقيقتها ورفع تقرير بحد أقصى الأحد المقبل، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، ومحاسبة المقصرين.

تداول عددا من رواد التواصل الإجتماعي فيسبوك صورة تضمنت وجود 3 صغار يتناولون الشيشة في أرضية الملعب داخل أحد مراكز الشباب والرياضة وتبين أن الصور في مركز شباب ورياضة المحلة الكبرى في الغربية.

تابع موقع تحيا مصر علي