عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

علماء مجلس الفقه: الشركة المتحدة فعلت أمرا له أجر عظيم عند الله

مجلس الفقه
مجلس الفقه

أشاد علماء مجلس الفقه بجهود الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فى التوعية المجتمعة والأخلاقية والدور الذي تبذله من أجل نشر القيم.

علماء مجلس الفقه: نرفض أي إهانة لأي معلم

وشدد علماء مجلس الفقه، خلال حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج لعلهم يفقهون المذاع عبر شاشة دي أم سي، أنهم يرفضون رفضا تاما اي اهانه لاي معلم او عضو اي هيئه تدريس او مؤسسه تعليميه او اصحاب فضل او مربيين مهما كانت درجه الخلاف بيننا وبينهم.

علماء مجلس الفقه: الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعمل على تنشيط القيم


واكد علماء مجلس الفقه، على ان للمعلم وقار وللمؤسسات التعليميه وقارها ويجب ان تتخذ التدابير اللازمه لمنع تكرار هذه الماسه من خلال نشر الفكره التوعوي لعدم تكرار مثل هذه الكارثه ولا بد من تنشيط العلماء والدعاه والاعلام والافلام والاذاعات والمسلسلات مثلما تفعل الشركه المتحده للخدمات الاعلامية.

علماء مجلس الفقه: الشركة المتحدة أضافت نوع من التنوير


وأثنى علماء مجلس الفقه، على الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التي اضافت هذا نوع من التنوير الاعلامي والتنشيط الدعائي او التنشيط الدعائي عن الاخلاق لهم اجرا كبيرا عند الله سوف يلقون اثره يوم القيامه لان هذه اعظم نعمه يقومون بفعلها وهي تنشيط القيم الاخلاقيه من خلال التوعيه بعدما وصلت القيم الى مستوى مخيف عند البعض.


واشار علماء مجلس الفقه، الى ان الرسول صلى الله عليه وسلم لم يهجر من مكه بل هاجر من مكه وقال عندما خرج منها قال اللهم انك اخرجتني من احب البلاد الي بالرغم مما فعله اهلها وطول فتره مقصه في المدينه لم يتحدث عن اهل مكه بسوق وفاء منه صلى الله عليه وسلم بالبلد التي تربى ونجح فيها.

وفي حلقة سابق، تحدث علماء مجلس الفقه، أنه يوجد نوعين من الموت البشري ولا ينكره أحد وهو انتقال الإنسان من الحياة الدنيا إلى عالم البرزخ، إنما انتقال النبي صلى الله عليه وسلم هو ليس موتا، بالمعنى الحقيقي، أي ليس عدما، لذلك لا يصح أن نقول النبي صلى الله عليه وسلم ميت.
 

تابع موقع تحيا مصر علي