عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

استمرار سيف زاهر في تقديم برنامج «ملعب أون تايم» بعد رحيل شوبير

سيف زاهر وشوبير
سيف زاهر وشوبير

أعلنت قناة أون تايم سبورتس، استمرار الإعلامي سيف زاهر في تقديم برنامج ملعب أون تايم بعد رحيل الكابتن أحمد شوبير وفسخ التعاقد معه من قبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. 

استمرار سيف زاهر في برنامج ملعب أون تايم 

وأصدرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بيانًا كالتالي:- 

1- قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرامج التي يقدمها أحمد شوبير، في قنوات أون تايم سبورتس وإذاعة أون سبورت أف أم، ووفقاً للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فوراً، وتوقف حلقات أحمد شوبير في برنامج (ملعب أون تايم)، الذي سيستمر مع سيف زاهر.

2- إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

3- وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.

4- وتؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلام مهني يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.

أول تصريحات من أحمد شوبير بعد إيقاف برنامجه وإنهاء التعاقد معه 

وتواصل موقع تحيا مصر مع الإعلامي أحمد شوبير لمعرفة رأيه في قرار الشركة المتحدة بإيقاف برنامجه، حيث وجه شوبير رسالة في تصريحات خاصة لتحيا مصر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية: «بقولهم شكرًا شكرًا شكرًا على الفترة اللي فاتت».

وأضاف شوبير في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «عايز اعيش حياتي شوية وهطلع اقعد بالشورت والفانلة في الساحل الشمالي، ودلوقتي وانا بتكلم بجهز شنطتي عشان اسافر ومحتاج اقعد مع العيلة شوية في البيت».

وواصل شوبير: «يا فندم انا طلبت الرحيل عن القناة من شهرين وهما اللي رفضوا، دلوقتي الشمتانين كتير وكله هيطلع من الجُحر بتاعه تاني وكلهم كانوا مستخبيين».

وأتم شوبير: «بقالي 28 سنة رقم واحد في الإعلام الرياضي في مصر ومحتاج اريح بقى وبقولهم بجد شكرًا من كل قلبي على الفترة اللي فاتت». 

تابع موقع تحيا مصر علي