عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدرهم التريند.. تعرف على أبطال مسلسل الراية البيضا الأوائل

مسلسل الراية البيضا
مسلسل الراية البيضا

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن أبطال مسلسل الراية البيضا عبر محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يحب الجمهور من حين لآخر تذكر المسلسلات الدرامية القديمة ويبحث عنها بكثافة.

أبطال مسلسل الراية البيضا

أصبح أبطال مسلسل الراية البيضا الذين يرصدهم موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة من هم أبطال مسلسل الراية البيضا الأوائل الذين رشحوا لبطولة العمل قبل الأبطال الحقيقيين.

أبطال مسلسل الراية البيضا

ومع البحث تبين أنه هناك أكثر من نجم رشحوا لقائمة أبطال مسلسل الراية البيضا قبل الأبطال الحقيقيين الذين ظهروا على شاشة التلفزيون، فيذكر أن الفنان محمود مرسي قد تم ترشيحه لتجسيد دور مفيد أبو الغار ولكنه اعتذر عنه لأن دور الفنانة سناء جميل كان أكثر جاذبية وثراءً.

أبطال مسلسل الراية البيضا الأوائل

وأيضا كان الفنان كمال الشناوي مرشح لدور مفيد أبو الغار، ولكنه اعتذر عنه لانشغاله في تلك الفترة، وفيما بعد أعرب عن إعجابه الشديد بأداء الفنان جميل راتب لشخصية مفيد أبو الغار.

أبطال مسلسل الراية البيضا الحقيقيين

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل الراية البيضا ضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: سناء جميل، جميل راتب، سمية الألفي، هشام سليم، نبيل الدسوقي، هادي الجيار، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج محمد فاضل.

وتدور أحداث قصة مسلسل الراية البيضا استنادًا إلى قصة حقيقية، يدور صراع محموم لا ينتهي بين طرفين بالإسكندرية، (فضة المعداوي) التاجرة الثرية والمتسلطة في حلقة السمك، والسفير المتقاعد مفيد أبو الغار، حيث تحاول فضة المعداوي بكل ما لديها من نفوذ أن تستولي على القصر الأثري الذي يملكه الدكتور مفيد ويقيم فيه بعد تقاعده.

إشادة عادل إمام بـ مسلسل الراية البيضا

وفي وقت سابق، كان قد أبدى الزعيم عادل إمام إعجابه بـ مسلسل الراية البيضا وقت عرضه، حيث قال: “فيه مسلسل كان بيذاع قريب، في نهايته كنت عاوز آخد مراتي وولادي، ونروح عند فيلا الدكتور أبوالغار”.

وتابع: كان فيه شيء رهيب موجود قصاد الدكتور أبوالغار، ممثلة مصر العظيمة اللي جاية من الصعيد المصري، فضة المعداوي سناء جميل، سناء جميل مزيج من المصرية الأصيلة والثقافة الفرنسية، فهي عظيمة ممثلات مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي