عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأربعاء المقبل.. محمد هنيدي في ضيافة برنامج بيت السعد

من حلقة محمد هنيدي
من حلقة محمد هنيدي في برنامج بيت السعد

يحل النجم محمد هنيدي يوم الأربعاء المقبل ضيفا على برنامج بيت السعد، الذي يقدمه كلا من المطرب أحمد سعد، وشقيقه الفنان عمرو سعد، وذلك في تمام الساعة 11 مساء، عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي وان.

حلول محمد هنيدي في ضيافة برنامج بيت السعد

ومن المتوقع أن تشهد حلقة محمد هنيدي في برنامج بيت السعد والتي يرصدها موقع تحيا مصر الكثير من اللقطات الطريفة، وسيتحدث محمد هنيدي عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية.

حلقة محمد هنيدي في برنامج بيت السعد

أول تعليق من محمد هنيدي على أزمته الصحية 

وسبق وأن حرص الفنان محمد هنيدي على طمئنة الجمهور على حالته الصحية، بعد أن تعرض لوعكة منذ عدة أشهر، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال محمد هنيدي في منشوره: مساء الخير وكل سنة وحضراتكم طيبين وبخير، حبيت أطمن حضراتكم أني بخير وفي بيتي وزي الفل، والخبر ده قديم، والموضوع كان أول رمضان وكانت قسطرة بسيطة عملها لي الدكتور حسام الحصري علشان يطمن عليا والحمد لله كله زي الفل.

وتابع حديثه: اتخضيت ولقيت نفسي متصدر تويتر، وأنا ما عملتش حاجة، كنت نايم ولسه صاحي وقلت يمكن علشان الكنيش محدش لسه شافه، وربنا يخليكم ويسعدكم وكل سنة وحضراتكم طيبين شكرا.

أخر أعمال محمد هنيدي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد هنيدي مسرحية ميوزيكال سكوول، والتي تدور أحداثها حيث يعود الأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة بعد سنوات من الغياب إلى إدارة المدرسة، وهناك يواجه عدة مواقف كوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم.

ويشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد هنيدي، محمد ثروت، نرمين الفقي، نانسي صلاح، أحمد سلطان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسرحية من تأليف خليفة سمير، وأحمد محارب، ومن إخراج خالد جلال.

كما ينتظر محمد هنيدي طرح فيلم الجواهرجي في دور العرض السينمائية، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته.

تابع موقع تحيا مصر علي