عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيق أحمد رفعت: وليد دعبس كان يعامل أخي بطريقة جيدة وننتظر نتيجة التحقيقات

أحمد رفعت
أحمد رفعت

قال محمد رفعت شقيق الراحل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، بانه يريد لو كان هناك أحد قام بإيذاء شقيقه أحمد فلابد فقط أن يتم محاسبته، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد رفعت شقيق محمد رفعت.

تصريحات محمد رفعت

وأضاف محمد رفعت في تصريحات تليفزيونية على شاشة صدى البلد، لا ننتظر أي شيء مادي في الفترة المقبلة ونريد فقط حق أخي أحمد رفعت، وأن ما حدث مع شقيقي لا أتمنى أن يحدث مع أي شخص آخر.

واستكمل محمد رفعت، أحمد رفعت مات ولا يمكن أن يعوضه أي شيء في الفترة المقبلة، ولا أتابع التحقيقات ولا أعرف ما الذي حدث في الفترة الحالية، ولكن حديثي من أجل أن يرتاح شقيقي في قبره.

محمد رفعت شقيق أحمد رفعت

وأشار محمد رفعت، وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر تواصل معي وشرح لي كل شيء بعد أحاديثه في الفترة الأخيرة، وتفهمنا الأمر، ويكفي بأن أحمد رفعت كان يقول عليه بأنه مثل والده.

أحمد رفعت
أحمد رفعت

وزاد محمد رفعت، أحمد رفعت وجه الشكر لوليد دعبس رئيس مودرن سبورت، وكان يتواجد بجوار شقيقي منذ بداية وعكته الصحية حتى يوم وفاته وكان يتعامل معه كأب ويتعامل بشكل جي معنا.

وأردف محمد رفعت، الذي الثاني الذي قام بإيذاء أحمد لم يذكره نهائيا ولو أعرفه سأتحدث عنه ولن أخفي الاسم وغير صحيح بأننا نتلقى تهديدات ولا يوجد أحد قادر على ذلك ولم يتحدث معنا أي شخص بطريقة سيئة وربنا معانا ولا نخاف.

واختتم محمد رفعت تصريحاته، أتمنى أن تظهر الحقيقة في الفترة المقبلة ولا أعرف الشخص الثاني المسئول عن ما حدث لأحمد رفعت.

تابع موقع تحيا مصر علي