عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا: حبيت من طرف واحد.. وأكتر حاجة بتلفتني في الراجل إنه يكون كاريزما وشخصية

إليسا
إليسا

تحدثت إليسا في برنامج بيت السعد خلال استضافتها مع الفنانين عمرو سعد وأحمد سعد عن مواصفات فتى أحلامها أو الرجل الذي تتمنى الزواج منه، وأكدت إليسا في تصريحاتها أن الشكل هو آخر شئ تفكر به، كما أنها كشفت عن خوضها علاقة حب من طرف واحد وروت تفاصيلها، وإليكم أبرز التفاصيل.

إليسا في برنامج بيت السعد 

إليسا: حبيت من طرف واحد وأنا صغيرة لكن بقيت أعمل كنترول

كشفت إليسا مفاجأة أثناء لقائها في برنامج بيت السعد وهي خوضها علاقة حب من طرف واحد لكنها أكدت أن ذلك حدث في فترة المراهقة وأنها لم تكن ناضجة بالقدر الكافي، وقالت إليسا ضمن تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: “حبيت من طرف واحد وأنا صغيرة لكن عند سن معين بقيت أعمل كنترول.. مبحبش أوجع قلبي و مبحبش وجع القلب عمومًا و مبديش أمان لحد مش بيبادلني نفس الاهتمام والطاقة اللي بديهاله”، و رد عليها الفنان عمرو سعد خلال لقائها مازحًا: “أومال سايباني أنا أحبك من طرف واحد ليه بتحبي توجعي قلب الناس ليه”.

إليسا تكشف مواصفات فتى أحلامها: يكون كاريزما ومش مهم الشكل

تطرقت إليسا لتكشف عن مواصفات فتى أحلامها بعد سؤال الفنان عمرو سعد لها، وأكدت إليسا أن متطلباتها ليست صعبة وأن مثلها مثل أغلب السيدات وأن أكثر ما يهمها ويلفت انتباهها في الرجل هي شخصيته وأن يكون كاريزما وله شخصية جذابة، وقالت إليسا: “أول حاجة بتلفتني في الرجال إنه يكون كاريزما، مش مهم الشكل يجي بعدين لكن أول حاجة مهمة شخصيته وطريقته، حتى البنات ممكن بنت تكون حلوة ولما تتكلم تكرهها، وفي بنت جمالها عادي لما تتكلم تحيها وتنجذب لها بسبب تفكيرها”.

برنامج بيت السعد 

أحمد سعد: بيقولوا إني راجل مزواج لكن عمري ما اتجوز إتنين

تحدث الفنان والمطرب أحمد سعد عن إمكانية زواجه إثنين في الوقت ذاته أو أنه كان وقع في حب سيدتان سويًا، وأكد أحمد سعد أنه ام يقم بذلك أبدًا في حياته وقال: “ أنا أكتر واحد بيقولوا عني إني مزواج و اتجوزت 4 لكن أنا عمري في حياتي ما حبيت اتنين أو اقدر اتجوز اتنين في نفس الوقت”، لكن من جانب شقيقه عمرو سعد فكان رده مفاجأة حيث أكد أنه يستطع حب إثنين والزواج منهما في نفس الوقت.

تابع موقع تحيا مصر علي