عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالضربة القاضية.. منتخب إنجلترا يتأهل لنهائي يورو 2024 بعد الفوز على هولندا (1/2)

منتخب إنجلترا
منتخب إنجلترا

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي يورو 2024، وانتهت مباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي يورو 2024 بفوز منتخب إنجلترا بهدفين مقابل هدف والحد والتأهل للمباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي ومواجهة إسبانيا في المباراة النهائية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي يورو 2024.

نتيجة مباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي يورو 2024

بدأت مباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي يورو 2024 بضغط قوي من جانب منتخب إنجلترا بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن تمكن منتخب هولندا أن يسجل الهدف الأول سريعا عن طريق تشافي سيمونز، وعاد منتخب إنجلترا للضغط من جديد لتسجيل الهدف الأول والتعادل وحصل هاري كين على ركلة جزاء في الدقيقة 18 من عمر المباراة بعد خطأ على دومفريس، وسجل هاري كين هدف التعادل للإنجليز بعد تنفيذ رائع.

وانتهى الشوط الأول من مباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي يورو 2024 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مع انتظار مستجدات الشوط الثاني من مباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي يورو 2024.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏نص‏‏
منتخب إنجلترا

ملخص أهداف ونتيجة مباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي يورو 2024

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي يورو 2024 كانت المباراة هادئة بين الفريقين مع البحث عن تسجل الهدف الثاني في المباراة من أجل التأهل للمباراة النهائية.

وكان منتخب إنجلترا له السيطرة في الشوط الثاني ولكن بدون خطورة كبيرة على مرمى منتخب هولندا، وكانت هناك بعض المحاولات الهولندية في المباراة لتسجيل الهدف الثاني.

وسجل بوكايو ساكا الهدف الثاني في المباراة لمنتخب إنجلترا في الدقيقة 78 من عمر المباراة ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل على كايل والكر.

ومع اقتراب المباراة من النهاية ولعب الأشواط الإضافية تمكن البديل أولي واتكينز أن يسجل الهدف الثاني في المباراة لمنتخب إنجلترا في الدقيقة 91 من عمر المباراة.

وانتهت مباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي يورو 2024 بفوز إنجلترا بهدفين مقابل هدف واحد والتأهل للمباراة النهائية ومواجهة إسبانيا يوم الأحد المقبل في تمام العاشرة مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي